في يومهم العالمي.. مها هلالي: دمج ذوى الإعاقة في المراحل التعليمية بات واضحا للجميعكابتن منتخب كرة القدم لقصار القامة: مثلي الأعلى حسام غالي وأبو تركية.. فيديوأمطار على 6 مناطق ومرتفع جوي يضرب البلاد.. التفاصيل3 مواليد في الدقيقة.. تعرف على الخطر الأكبر الذي يهدد ثمار التنمية في مصرلوحات فرعونية على جداريات إسمنتية تستقبل موكب الملوك والمومياوات.. فيديوبنظام البدل.. حديقة الجيزة تستقبل حيوانات جديدة لم نشاهدها من قبل480 شاحنة محملة بالمواد الغذائية والمساعدات.. صندوق تحيا مصر يدخل موسوعة جينيس بأكبر قافلة في العالمفخ كبير.. استشاري نظم يحذر من الضغط على الروابط المجهولة.. فيديوشاهد.. أغاني الأطفال بأداء نجوم مهرجان القاهرة السينمائي"مصر تستطيع" يطلق الجلسة الحوارية الثانية بمشاركة عدد من الوزراءالقوي العاملة: تعيين 1906 شاباً واستخراج 200 شهادة "أمان" بالغربيةرئيسة وزراء الجابون تعلن تمكن بلادها من الانتصار على كوروناصحيفة سعودية: المملكة تسعى لتعزيز ثقافة السلام وحماية المواقع الدينيةرئيس "حدائق الحيوان" عن استقبال 3 زرافات: "سنسن مش هتبقى لوحدها"مسئولو الإسكان يتفقدون أعمال تنفيذ ناد رياضى بمدينة بدرالبابا يبحث الإعداد للاحتفال العالمي بمرور 2000 سنة على قيامة المسيحوزير النقل ومحافظ الغربية يتفقدان الطريق الزراعي ونفق كوبري الدلجمونالقوى العاملة تراقب 43818 منشأة لمتابعة إجراءات مواجهة كوروناوزيرة الثقافة تتابع تنفيذ مشروع تحسين الصورة البصرية لمنطقة وسط القاهرةتقرير تونسي: الصفاقسي ينافس الإسماعيلي لضم الصحراوي

وائل الإبراشى: الرئيس السيسى رصد أموال ضخمة لتطوير السكك الحديدية

   -  
علق الإعلامى وائل الإبراشى، على حادث قطار "الإسكندرية، بورسعيد"، قائلاً:" الدولة قدمت الدعم الكبير وفق توجيهات الرئيس السيسى، الذى رصد أموالاً ضخمة من أجل وقف نزيف هذه الدماء، لافتاً إلى أن الهيئة تعاملت بشكل فورى وسريع مع الحادث الذى لم يكن به أى خسائر فى الأرواح.

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، قائلاً:"نتمنى أن تتوقف حوادث القطارات بشكل نهائى حتى لا يضخم البعض من هذه الحوادث ويحاول أن يستهدف مصر من خلالها.. عانينا طيلة الـ30 عاما الماضية من نزيف حوادث القطارات، وكان يسمى "نزيف الدم على القضبان".

وأشار "الإبراشى"، إلى أن الدولة الآن تولى أهمية قصوى لهذا الملف وتعمل على تطوير هيئة السكك الحديدية وإدخال التكنولوجيا فيها من أجل تقليل التدخل البشرى، والحفاظ على أرواح المواطنين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة