طقس السبت.. دافئ على القاهرة والوجه البحري نهارا وأمطار بالإسكندريةاللجنة العلمية لفيروس كورونا: لم نحدد اللقاح الأنسب لمصر حتى الآنجهاز القاهرة الجديدة يسترد 14 وحدة سكنية بالتجمع الخامس لمخالفة تغيير النشاطضبط 5616 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامات وتحرير 573 مخالفة غلق"لمبة حمراء".. طريقة حل أزمة نفاد كارت شحن الكهرباء في وقت متأخر ليلا"مريم" تدفع ثمن "شقاوة الأطفال".. أبوها وأمها عذباها حتى فقدت الوعيبراتب يصل إلى 7 آلاف ريال سعودي.. أبرز 10 وظائف للعمل من البيت في مصرالزراعة تحبط تهريب 6 طرود بغبغاوات نادرة بمطار القاهرةمسؤول أمريكي: بكين أجرت تجارب بشرية على أعضاء الجيش الصينينكسة قانونية جديدة لترامب تتعلق ببرنامج حماية المهاجرين "الحالمين"باحثة مصابة بـ"الفيبروميالجيا": "مع التركيز بيجيلي تشنجات.. وسِبت شغلي لأني مش قادرة أبص في الميكروسكوب"مدير وحدة الأعصاب بـ"عين شمس التخصصي": تشخيص "الفيبروميالجيا" ليس سهلا لتشابه الأعراض مع "أمراض روماتيزمية"أمريكا تنهي 5 برامج للتبادل الثقافي مع الصين.. اعتبرتها "أدوات دعاية""المرأة الخفاش" تحذر: فيروسات أخرى من أسرة كورونا قد تنتقل لناالجيش السوداني يستعيد أراض زراعية على الشريط الحدودي مع إثيوبياالهيئة الإنجيلية تشارك في الاحتفال بالمجهودات التطوعية لمكافحة كورونادعوات لمعاقبة نائب تونسي انتقد المطالبين بحقوق المرأةالكنائس الأرثوذكسية والإنجيلية تتخذ إجراءات جديدة لمواجهة كورونا"التخطيط" تعتمد 200 مليون جنيه لسيوة و80 مليون جنيه للإسكندرية لخدمة المواطنين"التعليم": الاختبارات التدريبية لطلاب أولى ثانوي ليست مرتبطة بوقت

عبد المنعم سعيد: ترامب أول مرشح أمريكى يضرب المؤسسة الانتخابية ويتحدث عن التزوير

   -  
قال عبد المنعم سعيد، عضو مجلس الشيوخ، إن دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي والمرشح في الانتخابات المقبلة، ضرب المؤسسة الانتخابية فهو أول مرشح يتحدث عن التزوير في الانتخابات.


وأضاف سعيد خلال لقاء مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج نظرة المذاع على قناة صدى البلد، أن ترامب تحدث في أمور شخصية أثناء الحملة الانتخابية ودائما ما يعتمد على الارتجال خلال اللحظة التي يتحدث فيها.

وتابع أن ترامب دائما ما ينتقد جورج بوش الابن، بسبب دخوله العراق، ومن الوارد أن يتخلى الجمهوريين عن ترامب كما حدث مع نيكسون في السابق .


وختم أن التناقض الكبير أن الأغلبية الجمهورية مؤمنة بالمؤسسة الأمنية الأمريكية، وترامب يلعب على هذا الوتر جيدا، وسيكتب في التاريخ أنه أكثر زعيم استخدم تويتر.

ومن جانب آخر، قال إن مصر لا تفرق بين المرشحين الديمقراطى والجمهورى للانتخابات الأمريكية، مؤكدا أن المصلحة المصرية تأتى مع أى مرشح لأن كلا المرشحين لديهما علاقة قوية مع إسرائيل.

وأضاف أن العلاقة بين الولايات المتحدة الأمريكية ومصر استراتيجية، مشيرا إلى أن الرئيس الأمريكي رونالد ريجان الذي حكم خلال فترة الرئيس الراحل حسني مبارك لم يكن جيدا خلال تلك الفترة.

وتابع عضو مجلس الشيوخ أن مصر لا بد أن يكون لها علاقة وثيقة مع كل القوى الموجودة فى العالم ومنها الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أنه في السابق كان يتم تقديم معونات عسكرية لمصر تقدر بـ 1.3 مليار دولار.

وأشار سعيد إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تعاني من الشروخ الداخلية، مؤكدا أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يحارب اوباما ولا يزال يحاربه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة