تعقيم ديوان مديرية التموين بالبحيرة بعد وفاة وكيل الوزارة بكوروناالأهلى يوضح حقيقة تفاوضه مع أحمد زيزو لضمه من الزمالكالنجوم يطالب الجبلاية بإيقاف قيد الإسماعيلى بسبب 20 مليون جنيهالإسماعيلى يتعاقد مع محمد عادل لاعب الإنتاج الحربى لمدة 5 مواسمحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 3 / 12 / 2020ساسى يكرم أمير مرتضى فى جلسة عشاء بعد رحيله عن الزمالك.. شاهدشبانة لتليفزيون اليوم السابع: اتحاد الكرة يخاطب فيفا لاستمرار فضل وعبد الله بدون مقابلعدلى القيعى: أحمد الشيخ حصل على كل الفرص ولم يقنع المسئولينشبانة يكشف فى تليفزيون "اليوم السابع مفاجآت فى عقد أمير عادل مع الزمالكأخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 3 / 12 / 2020شبانة عبر تليفزيون "اليوم السابع": الأهلى يدعو الزمالك لاحتفالية إفريقياالبابا تواضروس: هناك صخب على السوشيال ميديا يصل إلى حد الفوضى .. فيديوتأثير نوة قاسم على مباراة برج العرب| الأرصاد تكشف مفاجأة عن الطقس في نهائي كأس مصررئيس التعبئة والاحصاء: تطبيق بحث الدخل والإنفاق على 1000 قريةالبابا تواضروس: 95% من الأخبار الكاذبة على الإنترنت وشبكات التواصل| فيديوهاني رمزي: المسرح له متعة خاصة ولكن السينما تاريخ.. فيديويأتي من حيث لا ندري| رامي رضوان يكشف كواليس إصابته بـ كورونا وإجراءات العزلمتحدث الكهرباء: الرئيس السيسي يولى اهتماما بـ منظومة التحول الرقميهل يُصاب الأطفال بمرض ضغط الدم؟ أستاذ أمراض باطنة يجيبالأبحاث الإكليلية: جميع لقاحات كورونا مبشرة

وزير النقل: وعدت الرئيس السيسى بسرعة الانتهاء من تطوير الطريق الدائرى

   -  
أكد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تريد الارتقاء بمرفق النقل بصورة عاجلة لأنها قطاعات تمس المواطن المصرى، متحدثا عن التطويرات فى الطريق الدائرى التى تجرى الآن، قائلا: "وعدت الرئيس بسرعة الانتهاء من تطوير الطريق الدائرى".

وأضاف المهندس كامل الوزير، وزير النقل، في مداخلة هاتفية ببرنامج "المصري أفندى" على قناة القاهرة والناس، مع الاعلامي محمد علي خير، أن هناك فريق كامل يعمل معه من الوزارات المختصة لنقل المرافق التي تشغل الطريق الدائري من أجل تنفيذ التوسيعات، مؤكدا أن التطوير مجهود الحكومة بالكامل وتسهم جميع القطاعات في تطوير وتوسيع الطريق الدائري لأنه طريق مهم وحيوي وتتفرع منه كل الطرق الاخرى.

وأوضح المهندس كامل الوزير، أن هناك حوالى 50 كيلو جاهزين للتوسعة وجاري توسعتها على الطريق الدائري، أما الأماكن التي توجد بها عوائق مرافق سيتم نقلها، مضيفا: "المشكلة في 3 مناطق في القليوبية بمناطق الخصوص والمرج، والجيزة في مناطق المنيب  والبحر الاعظم والقاهرة من مناطق الاوتوستراد وهذه المناطق فيها منازل وعمارات منها منشآت حكومية، والمؤسسات تحصر أعدادها الان وسيتم ازالتها بعد نقل سكانها لمساكن أخرى أو تعويضهم بالتعويضات العادلة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة