استقرار أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. اعرف التفاصيلالمنظومة الإلكترونية للضرائب فى ندوة لمجلس الأعمال المصرى الكندىاستقرار سعر الذهب فى مصر .. وعيار 21 يسجل 790 جنيها للجراممؤشر نيكى اليابانى يصعد لليوم الرابع ويغلق عند أعلى مستوى من إبريل 1991تراجع أسعار الذهب العالمى بنسبة 0.1%.. والأوقية تسجل 1809.40 دولارسفير كوريا يعزف السلام المصرى بـ"الساكسفون" عبر "صباح الخير يا مصر".. فيديو"الأرصاد": طقس اليوم لطيف.. والعظمى بالعاصمة 14الخشت: إصدار دليل للإجراءات الاحترازية للتعايش الآمن مع فيروس كوروناللحوامل.. تعرفى على كميه السوائل التى يحتاجها جسمك يوميا لمنع الإصابة بالجفاففوائد لا تتجاهلها لكوب الحليب اليومى.. تعرف عليهابريد الوطن.. إشارات عبور للمشاة فى «جسر السويس» يا محافظ القاهرةبريد الوطن.. غربة قلب بين مشاعر الآخرينبريد الوطن.. حبايببريد الوطن.. الفهم الخاطئ للعادات والطباعسعر الدولار اليوم الجمعة 27-11-2020.. أعلى بيع في المصرف المتحد"حكيم الأمة".. السودان تودع الصادق المهدي في جنازة رسميةالقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بنهائي أبطال إفريقيا"جونز هوبكنز": مليون و430 ألف وفاة بكورونا حول العالم حتى الآنروسيا: اتفاق لإنتاج 100 مليون جرعة سنويا من لقاح "سبوتنيك" في الهندإعدام حيوان يهدد حكومة الدنمارك بالرحيل.. ورئيسة الوزراء تبكي

كاراجير: قمت من قبل بما فعله بنزيمة مع فينيسيوس.. هذا أمر يحدث في كرة القدم

   -  
كريم بنزيمة
قلل جيمي كاراجير لاعب ليفربول السابق، من شأن تصرُف كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد مع زميله فينيسيوس جونيور.

الكاميرات اصطادت بنزيمة بين شوطي مباراة فريقه أمام بوروسيا مونشنجلادبخ، يطالب زميله فيرلان ميندي بعدم التمرير إلى فينيسيوس لأنه يلعب مباراة سيئة وفقا للمهاجم الفرنسي.

وعلّق كاراجير على ذلك عبر محطة "سي بي إس سبورتس": "ما فعله بنزيمة، قمت أنا بفعله من قبل".

وأضاف: "ولو قلت أنا ذلك عن لاعب آخر، فأنا متأكد أن لاعب آخر قال ذلك عني أيضا".

وتابع: "في هذا الموقف، اللاعب يفكر في أنه يساعد فريقه، أعتقد أنه كان الوضع مع بنزيمة".

وواصل: "لو كان لاعبا يمر بمباراة سيئة، فمن الضروري أن تذهب للاعب الذي خلفه سواء كان ظهيرا أو جناحا وتتحدث معه".

وأكمل: "عندها تطلب منه أن يستعمل عقله لأن زميله لا يمر بأفضل مبارياته، وبالتالي عليه أن يبحث عن حلول أخرى. لو كان هذا اللاعب هو خياره الوحيد للتمرير، فلا مفر من التمرير له إذا، لكن لو أتيحت فرصة أخرى للتمرير فعليه اغتنامها، هذا من أجل مساعدة اللاعب الذي لا يمر بمباراة جيدة".

وواصل: "على الأرجح هذا اللاعب نفسه لا يريد الكرة إن كان يقدّم مباراة سيئة. لو قال بنزيمة ذلك لأغراض أنانية، لكان مخطئا وقتها، لكن هذه ليست أسبابه".

وشدد: "أنا قلت أشياء مماثلة لزملائي في العديد من المرات بين الشوطين أو خلال الحصص التدريبية".

وأوضح: "أحيانا نطلب حتى من حارس المرمى ألا يمرر الكرة إلى لاعب معين في بداية الهجمة، أن يمرر إلى الجهة الأخرى، إلى الظهير الأيمن وليس الظهير الأيسر على سبيل المثال".

وأتم: "وبالتالي فما فعله بنزيمة ليس شيئا لا يحدث، كل ما في الأمر أن الكاميرا اصطادته".

وأظهرت الكاميرات بنزيمة يخبر مواطنه ميندي بالفرنسية: "لا تمرر إليه يا أخي، إنه يلعب ضدنا".

في الشوط الثاني لم يمرر بنزيمة أي كرة إلى فينيسيوس بالفعل حتى غادر الأخير الملعب خلال تأخر ريال مدريد بهدفين دون رد.

لاحقا سجّل ريال مدريد هدفين في وقت متأخر، وتجنب خسارة مؤكدة مكتفيا بالتعادل 2-2.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة