استقرار أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. اعرف التفاصيلالمنظومة الإلكترونية للضرائب فى ندوة لمجلس الأعمال المصرى الكندىاستقرار سعر الذهب فى مصر .. وعيار 21 يسجل 790 جنيها للجراممؤشر نيكى اليابانى يصعد لليوم الرابع ويغلق عند أعلى مستوى من إبريل 1991تراجع أسعار الذهب العالمى بنسبة 0.1%.. والأوقية تسجل 1809.40 دولارسفير كوريا يعزف السلام المصرى بـ"الساكسفون" عبر "صباح الخير يا مصر".. فيديو"الأرصاد": طقس اليوم لطيف.. والعظمى بالعاصمة 14الخشت: إصدار دليل للإجراءات الاحترازية للتعايش الآمن مع فيروس كوروناللحوامل.. تعرفى على كميه السوائل التى يحتاجها جسمك يوميا لمنع الإصابة بالجفاففوائد لا تتجاهلها لكوب الحليب اليومى.. تعرف عليهابريد الوطن.. إشارات عبور للمشاة فى «جسر السويس» يا محافظ القاهرةبريد الوطن.. غربة قلب بين مشاعر الآخرينبريد الوطن.. حبايببريد الوطن.. الفهم الخاطئ للعادات والطباعسعر الدولار اليوم الجمعة 27-11-2020.. أعلى بيع في المصرف المتحد"حكيم الأمة".. السودان تودع الصادق المهدي في جنازة رسميةالقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بنهائي أبطال إفريقيا"جونز هوبكنز": مليون و430 ألف وفاة بكورونا حول العالم حتى الآنروسيا: اتفاق لإنتاج 100 مليون جرعة سنويا من لقاح "سبوتنيك" في الهندإعدام حيوان يهدد حكومة الدنمارك بالرحيل.. ورئيسة الوزراء تبكي

برشلونة يعلن إصابة أراوخو

   -  
رونالد أراوخو - ألفارو موراتا
أعلن نادي برشلونة عن إصابة لاعبه رونالد أراوخو على مستوى العضلة الخلفية بالساق اليمنى.

وغادر أراوخو مصابا بين شوطي مباراة برشلونة أمام يوفنتوس مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

ولم يشر برشلونة إلى مدة غياب أراوخو، لكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تُرجّح ابتعاده حتى التوقف الدولي المقبل.

هذا يعني غياب أراوخو عن مباراتي ديبورتيفو ألافيس وريال بيتيس في الدوري الإسباني، ومباراة دينامو كييف بدوري أبطال أوروبا.

الصحيفة أشارت إلى تقلص حظوظ أراوخو في اللحاق بمباراتي منتخب أوروجواي في التوقف الدولي المقبل أمام كولومبيا والبرازيل.

وشارك أراوخو أمام يوفنتوس بسبب غياب جيرارد بيكيه عن قلب دفاع برشلونة للإيقاف بعد طرده في مباراة الجولة الأولى.

وذكر مويس يورنيس صحفي شبكة "إي إس بي إن" المُقرّب من برشلونة أن أراوخو شارك في المباراة رغم إصابته بالفعل، لكنه تحامل على نفسه لتعويض الغيابات.

ومع إصابة أراوخو، واستمرار ابتعاد صامويل أومتيتي الطويل، لن يمتلك رونالد كومان مدرب برشلونة سوى جيرارد بيكيه وكليمنت لونجليه في مركز قلب الدفاع.

وشارك فرينكي دي يونج في هذا المركز بشكل اضطراري خلال الشوط الثاني أمام يوفنتوس بعد استبدال أراوخو.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة