انتهت – المقاولون (9) - (1) أرتا سولار.. الانتصار الأكبر في تاريخ الذئابعن تفوق العشري والحافز الإفريقي.. ماذا قال لاعبو الأهلي والطلائع عن نهائي الكأسباولا دابينا.. الناشطة النسوية التي أدارت ظهرها لـ عالم مارادوناخبر في الجول - الزمالك يرفض رحيل عواد لـ سيراميكا كليوباتراالمقاولون يحرق أرتا سولار بالانتصار الإفريقي الأكبر في تاريخه 9-1الصفقة الـ 14.. سيراميكا كليوباترا يضم نجم وسط الترجي التونسيالربان البحرى العائد من اليمن: مجهود خرافى لإنقاذ حياتى وهذا بفضل الرئيس السيسىالزراعة تؤكد ارتفاع إنتاج الألبان الطازجة لـ7 ملايين طن سنويًا لأول مرة"بلومبرج": مصر بين أقوى 10 اقتصادات على مستوى العالم في 2020«غزة مونامور» يبهر المشاركين في «القاهرة السينمائي»تفاصيل مشاجرة محمد سامي والمجاميع في «نسل الأغراب»إصابة 4 مزارعين في انفجار صوبة حرارية في الدلنجاتمقتل شاب وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء ببورسعيدهدى المراغى أول عالمة مصرية تتقلد أرفع وسام مدنى فى كندا لهذا السببتوافد نجوم الفن على فيلم حظر تجول.. صورأحمد السعدني يستمتع بغروب الشمس على البحر .. صورةأمير شاهين لـ صدى البلد: شقيقتي إلهام لا تختار الأدوار لمجرد التواجدالأجهزة المعنية تنجح فى إطلاق سراح الربان المصرى المحتجز لدى الحوثيينخبير أوبئة: ديسمبر ذروة الموجة الثانية لفيروس كورونامهرجان رياضي في اليوم العالمي لمحاربة الفساد بمطروح

كتاب يكشف كيف خالف الأمير تشارلز القواعد الملكية فى مرحلة الشباب

   -  
زعم كتاب جديد أن الأمير تشارلز كان "مؤيدًا صاخبًا" للقومية الاسكتلندية، وكان يهتف "الحرية للاسكتلنديين" عندما كان طالبا.

تقول الكاتبة الملكية إنجريد سيوارد، رئيسة تحرير مجلة ماجيستي، إن زوجها الراحل، الصحفي روس بنسون، الذي كان زميلًا لتشارلز في الفصل، كشف كيف انحاز الوريث الشاب للعرش بشغف إلى جانب القوميين الاسكتلنديين في مناظرة وهمية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

لكن "كلارنس هاوس" نفى أن يكون الأمير تشارلز، الذي يُمنع، بصفته وريثًا للعرش، من التدخل في عالم السياسة الحزبية، متورطًا في أي شيء أكثر من نقاش خيالي، واصفًا إياه بـ "الوهمي".


 يروي الكتاب كيف قام دوق روثساي، لقب تشارلز الاسكتلندي، بحملة من أجل الحزب الوطني الاسكتلندي في الانتخابات الوهمية بينما كان تلميذًا في مدرسة جوردونستون ، موراي، وقالت إنغريد:"عادةً ما كان لدى تشارلز آراء وسط الطريق ولم يكن أبدًا متطرفًا بشأن أي شيء".

تقول الكاتبة :"لقد أعد خطاباته بجد ولكن لم يكن هناك أي ومضات سريعة من الأفكار الملهمة أو التعليقات الذكية المفاجئة التي اشتهر بها والده، لكن إحدى المناسبات النادرة التي ازدهر فيها تشارلز حدثت خلال الانتخابات الوهمية في المدرسة، أصبح تشارلز مؤيدًا صاخبًا للقوميين".

واستطردت:" سار صعودًا وهبوطًا خلال" الحملة "، صارخًا" اسكتلندا إلى الأبد "،" الحرية للاسكتلنديين "و" يسقط حكم وايتهول ".

جنبا إلى جنب مع مؤيديه السياسيين الآخرين، رفع لافتة كتب عليها "صوت للقوميين الاسكتلنديين".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة