شكرا على كل حاجه عملتها.. طارق حامد يوجه رسالة لـ أمير مرتضى منصور بعد استقالته من الزمالكمرتضى منصور يتصدر تويتر بعد حل مجلس إدارة نادي الزمالكنادي الشمس أفضل هيئة رياضية في مصردموع الفرحة.. موسيماني يواصل الاحتفال بلقب دوري أبطال أفريقياوصول بعثة المقاولون العرب بعد مواجهة بطل جيبوتي.. صورأفضل مداخلة.. وزير الرياضة يكشف عن مشاركة 20 مليون شاب فى أنشطة الوزارة خلال عامينأبرز لقطة.. إبراهيم عيسى: الشعراوى ليس له منتج فكرى وأنغام "سلطانة تتوضأ بالغناء"التحقيقات تكشف تفاصيل مقتل صياد بعد إصابته بطلق نارى فى الجيزةحكم نهائى بالبراءة من تهمة حمل نقد أجنبى جاوز الحد المسموح به حال السفرالنيابة تطلب تقرير المعمل الكيميائى لحسم مصير متهمين بحيازة هيروين بالشرابيةنقرأ معًا.. "فى أثر عنايات الزيات" لـ إيمان مرسال تحكى قصة كاتبة قتلها "الكمد"حسن فتحى والأيدى العاملة.. كيف حول لصوص الآثار إلى "حرفيين"إصابات كورونا باليابان تصل إلى 147 ألفا و 498 حالة والوفيات 2057إصابات كورونا بكوريا الجنوبية تصل إلى 33 ألفا و 824 حالة والوفيات 523بايدن يعلن عن فريق نسائي كبير للاتصالات بالبيت الأبيضمطار مرسى علم يستقبل 7 رحلات أسبوعيا منتصف ديسمبر المقبلمدير تعليم نجع حمادى بقنا يشيد بالإجراءات الاحترازية فى المدارس لمواجهة كورونا‎تحرير 122 محضرا تموينيا خلال حملة مكبرة على الأسواق بالمنوفيةبني سويف تنظم ندوة تعريفية لدعم المشروعات الصغيرة بالقرىمحافظ الإسكندرية: الرئيس السيسي يدعمنا من خلال حزمة مشروعات قومية لخدمة المواطنين

ليلى علوى فى مهرجان الجونة بفستان ارتدته قبل ربع قرن.. صورة

-  

فاجأت النجمة ليلي علوي متابعيها على موقع إنستجرام حينما نشرت صورة لها من إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي، بفستان مميز والمفاجأة تمثلت في نشرها صورة بجواره لنفس الفستان قبل ربع قرن، حيث نشرت الصورتين وعلقت عليها قائلة: "أكثر من 25 عاما" في إشارة إلى أنها تمتلكه منذ تلك الفترة الطويلة.

وكانت النجمة ليلى علوى خطفت الأنظار اليها بإطلالتها التي ظهرت بها على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة، بعد أن ارتدت فستانا باللون الأصفر، المطرز على الهيئة الفرعونية حيث تقترب تصاميمه من تصميم العين الفرعونية الشهيرة.

من ناحية أخرى سبق وشاركت النجمة ليلى علوى، صورة بورتريه لشخصية "مانويلا الغجرية" التى جسدتها فى فيلم المصير، عبر حسابها على تويتر، وكتبت ليلى على الصورة قائلة: "كنتوا حلوين أوى.. زى ما يكون الشمس انقسمت وادت كل واحد فيكم حتة".

وفى سياق آخر حرصت النجمة ليلى علوى، على حضور حفل افتتاح النسخة الرابعة من ملتقى "أولادنا"، المقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى وبرئاسة دكتورة سهير عبد القادر وبرعاية كل من السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة