القبض على 328 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 50 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 95 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يوميناليوم.. إعادة محاكمة 4 متهمين في قضية «فض اعتصام رابعة»إحالة المتهمين بسرقة مواتير المياه من داخل العقارات بالسيدة زينب للمحاكمةالمعديات النيلية تتوقف بعد عقود من العمل بين مركزي قوص ونقادة بقنا.. الأهالي: خط السيارات الجديد أنقذناالقصة الكاملة لفيديو سماح بنت الحاج شهاب المثير للجدل بكفر الشيختبادل الزيارات بين أوقاف الفيوم وكنيسة الأمير تادرس بدسيالمخالفتها الإجراءات الاحترازية.. إغلاق 17 منشأة بالإسكندريةالتحفظ على جرار لإلقائه مخلفات.. وحدة التدخل البيئي السريع بالشرقية ترفع 240 طن قمامةمحافظ الغربية يتابع جهود الوحدات المحلية لرفع المخلفات بالمراكز والمدنتعليم الغربية: تطهير مقرات مبيت مشرفي جولة الإعادة فى الانتخابات البرلمانية.. صوركيف وكم حبة «اليوسفي» يمكن تناولها يوميا؟من هي "طفلة العام" التي اختارتها مجلة تايم الأمريكية؟انطلاق التصويت في انتخابات مجلس الأمة الكويتي وسط إجراءات احترازيةكاتب أمريكي: لماذا لا يستطيع بايدن توحيد الولايات المتحدة؟العراق: التحالف الدولي يدمر 5 أوكار لداعش شمالي البلادوزير خارجية عمان يصل إلى البحرينطبيبة روسية تحدد الفئات المستثناه من تطعيم كورونانكسة قانونية جديدة لترامب بشأن برنامج حماية المهاجرين "الحالمين"

خالد عكاشة: أياد خفية تقف خلف الحوادث الإرهابية فى فرنسا

   -  
قال العميد خالد عكاشة، مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، إن هناك أصابع وأياد خفية تقف خلف الحوادث الإرهابية التي حدثت بفرنسا اليوم، وهناك من يشن حربا حقيقية على فرنسا، مؤكدا أن أردوغان وتركيا هدد كثيرا بالمهاجرين ولم يكن هذا التهديد عفويا.

وتابع عكاشة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحياه اليوم المذاع على قناة الحياة والذى يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، أن فرنسا ربما تكون أخطأت فى بعض التصريحات، وما حدث هو استدراج لها لدخولها في هذا الإرهاب.

من جانب آخر، كان العميد خالد عكاشة مدير المركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، قال إن تركيا تراهن على الهوس والصخب والاعتماد على الحرب الدينية، وهو من الممكن أن يدفع إلى وجود عنف ضد المواطنين الفرنسيين، ويفسر بيان السفارة الفرنسية فى تركيا بتحذير رعاياها المتواجدين هناك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة