الحكومة الإيطالية تضمن دعم المعارضة لمواجهة ارتفاع العجزروسيا تهدد بإعادة التفكير في علاقاتها مع الاتحاد الأوروبيحرمان عمر خربين من تمثيل منتخب سوريا نهائيارحيل دييجو - تحديد موعد ومكان دفن مارادوناغياب النني عن قائمة أرسنال في مواجهة مولدهباولو مالديني: شعرت بالخجل واعتذرت لـ مارادونانهائي القرن - مدحت شلبي لـ في الجول: هذه طريقة تحضيري للقمة.. وتعليقي ارتجالي دائمابيراميدز يفوز على البنك الأهلي وديا بمشاركة رمضان وفتحي وإكراميكرة يد - تأجيل مباريات حسم الدوري للعام المقبلفيلم في الجول - الأهلي والزمالك.. بطولة الجماهير وقصص مختلفة يحكونهاالتتويج الأخير - القباني لـ في الجول: ثقتنا وقوتنا حسمت اللقب ضد الرجاء في 2002نهائي القرن – السوبر الإفريقي 94.. لمحة من قسوة دربي الأبطال 2020نهائي القرن - مدحت شلبي لـ في الجول: هذه طريقي تحضيري للقمة.. وتعليقي ارتجالي دائما"وأنت نازل تتفرج على نهائي القرن".. اتبع هذه النصائح لحمايتك من تقلبات الطقسخصومات تصل لـ50%.. عروض أسعار الميكروويف في "البلاك فرايداي"يبدأ من 69 جنيها.. إليكِ أسعار أحمر الشفاه في "البلاك فرايداي"أول تعليق لسوزان نجم الدين بعد وفاة زوجها وفشلها في السفر إليهمؤلفة «كوفيد 25»: مسلسلي ليس جزءا ثانيا من «النهاية»من قلب الانهيار.. عرض هزلي أون لاين يناقش أحوال لبنانحرمان عمر خربين من تمثيل منتخب سوريا مدى الحياة

سفارة مصر فى اثيوبيا تكشف تفاصيل احتجاز مواطنين مصريين فى مطار أديس أبابا

   -  

كشفت سفارة جمهورية مصر العربية ، في أديس ابابا تفاصيل احتجاز مواطنين مصريين في مطار أديس، مؤكدة أنها فور علم السفارة بالواقعة توجه طاقم دبلوماسي وإداري يضم  القنصل المصري وسكرتير أول السفارة إلى مطار بولي الدولي، حيث قاموا بالتواصل مع المواطنين المصريين المتواجدين بالمطار، وكذلك سلطات الهجرة الاثيوبية للوقوف على حقيقة الوضع، والاطمئنان إزاء عدم وجود أية إساءة في المعاملة، وتم التأكد من عدم وجود تجاوزات.

كما قامت السفارة بالتواصل مع كل من وزارة الخارجية الاثيوبية ومكتب الخطوط الجوية الاثيوبية في القاهرة، لاستجلاء حقيقة الامر.

وتشير اتصالات السفارة مع السلطات الاثيوبية حتى الآن إلى أن المواطنين المصريين قد قدموا إلى اثيوبيا بغرض البقاء لمدة 14 يوما في اثيوبيا ثم التوجه إلى دولة الكويت، وليس بغرض السياحة وفقا للتأشيرات التي حصلوا عليها من القاهرة، وأن عددا من هؤلاء المواطنين قد خالف تعليمات الحجر الصحي المتبعة في إثيوبيا في ظل جائحة فيروس كورونا.

وأكدت السفارة على قيامها حاليا بالعمل على ضمان حقوق هؤلاء المواطنين ومعاملتهم بشكل لائق، موضحة أنه هذا لا ينفي حق الدولة المضيفة في اتخاذ ما تراه من إجراءات في حالة مخالفة التعليمات الخاصة بالإفصاح عن حقيقة الغرض من الدخول للبلاد أو الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الدول المختلفة لمواجهة جائحة فيروس كورونا .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة