قمة القرن .. الأهلي وجها لوجه أمام الزمالك اليوم في نهائي إفريقياأحمد عيد عبدالملك: ربنا يكرمنا بإذن الله واللاعيبة تعمل اللي عليها5 أرقام قياسية حققها الأهلي هذا الموسم بدوري أبطال إفريقيا قبل لقاء الزمالكبعد فيديو ليفاندوفسكي ... مصطفى محمد مطلوب على السوشيال ميديا"أرقام مميزة" .. ماذا قدم الزمالك في دوري الأبطال قبل مواجهة الأهلينهائي دوري أبطال إفريقيا .. الفريجيدير نجم الزمالك: كنا نذهب لتناول الغداء في الأهلي| فيديوتعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الأهلي اليوموزيرا الأوقاف والهجرة يلتقيان عددا من الأئمة بمركز التدربب برأس البر اليوموزير الأوقاف يلقى خطبة الجمعة فى دمياط عن خطورة الهجرة غير الشرعيةتعرف على موقف مباراة القرن.. توقعات الأرصاد لطقس اليوم«أمناء ٦ أكتوبر» يناقش الموازنة التقديرية وموقف أعمال الكهرباءتعالج المفاصل والأمراض الجلدية.. الآبار الكبريتية مقصد للسياحة العلاجية بالوادي الجديدعابدين جوهرة القصور الملكية.. تعرف على 80 عاما من الأحداث بـ20 جنيهاتعرف على تفاصيل حفل علي الهلباوي بساقية الصاوي وأسعار التذاكرتكليفات الرئيس لمبادرة "اتكلم مصري".. منها التعريف بالمناسبات الوطنيةللحصول على منحة العمالة غير المنتظمة.. خطوات تجديد البطاقة الشخصيةإيمي سمير غانم تُحيي ذكرى رحيل عامر منيب بصورة نادرةالليلة.. "MBC مصر" تعرض "ولا في الأوهام" لـ"مسرح مصر"مشوار الأهلى فى دوري الابطال الافريقى قبل مواجهة الزمالك.. أرقاممباراة الأهلي والزمالك.. 5 أندية الأكثر حصولا على البطولات القارية قبل نهائى القرن

هند عبد الحليم وزوجها في سابع أيام مهرجان الجونة السينمائي

-  
هند عبد الحليم - كريم قنديل

ظهر الثنائي هند عبد الحليم و زوجها كريم قنديل على السجادة الحمراء في اليوم السابع لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، قبل إعلان جوائز منصة الجونة.

وكان من بين أول الحضور الفنانة

سلوى محمد علي، المخرج أمير رمسيس، الفنانة بشرى، طارق الإبياري، والفنانة رانيا يوسف التي خطفت بإطلالتها الأنظار.

وانطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة،

تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة