كشف غموض تغيب فتاة مريضة نفسيًا في الخانكةفي يوم «الصباحية».. مصرع عروسين بماس كهربائي أثناء استحمامهما بالقليوبيةوفاة الصادق المهدي زعيم حزب الأمة السوداني متأثرًا بإصابته بـ«كورونا»نبيل الحلفاوي يوجه رسالة إلى مصابي الأهلي والزمالك بـ فيروس كوروناأول دولة في العالم تقدم منتجات الدورة الشهرية للنساء مجانامطار القاهرة يلغي سفر راكب يمني إلى لبنان بسبب إيجابية تحليل الـ PCRالمتحدث باسم بابا الفاتيكان: البابا يتذكر «مارادونا» في صلاته«إنفانتينو» ناعيا «مارادونا»: «يوم حزين .. ارقد في سلام دييجو»رئيس الأرجنتين: ملعب أرجنتينوس جونيورز جاهز لاستقبال جنازة «مارادونا»نتائج مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبامعتز البطاوي يكشف تفاصيل اختفاء ميدو جابر من معسكر سيراميكا كليوباتراطلعت يوسف: "مارادونا" أسطورة كروية لن تتكررالتعليم تعلن إجراءات حماية طلاب المدارس بعد موجة سقوط الأمطار لضمان السلامةوفاة زعيم حزب الأمة السودانى الإمام الصادق المهدى بعد صراع مع فيروس كوروناإنهاء كافة الاستعدادات الأمنية لتأمين النهائى الأفريقى بين الأهلى والزمالكشاب متهور ينفذ قفزة بالمظلة من منطاد على ارتفاع 4 آلاف قدم بعد تأرجحه.. فيديووصفات طبيعية لترطيب البشرة فى الشتاء .. مفيدة ومش هتكلفك حاجةسميرة سعيد تلفت الأنظار بإطلالة شبابية.. والجمهور: "أنتي مبتكبريش؟"دينا فؤاد تحيي الذكري التاسعة لوفاة عامر منيبعضو شباب الأحزاب: التنسيقية تضم 26 حزبا وهدفنا مصلحة مصر

أجرا إطلالات النجمات في سابع أيام مهرجان الجونة

   -  

كتبت: شيماء مرسي

تصوير: علاء أحمد

حرصت نجمات الفن، على الظهور بأفضل صورة على السجادة الحمراء خلال سابع أيام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، إذ حرصن على الظهور بإطلالة مميزة وجذابة، ولكن بعضهن اخترن تصميمات كانت الأجرأ. يستعرض لكم "مصراوي"، أجرأ إطلالات النجمات التي أثارت الجدل بسبب قصتها الجريئة.

_ رانيا يوسف:

ارتدت رانيا فستانًا طويلاً باللون الأزرق، بصيحة هاف ستومك، بقصة جريئة عند منطقة الصدر، وفتحة ساق طويلة، ونسقت رانيا مع الفستان حذاءً ذهبيًا وكلاتش نفس اللون، إضافة إلى الإكسسوارات الذهبية التي ارتدتها في يدها ورقبتها، واعتمدت رانيا تسريحة شعر البوني تيل، ومكياج يميل إلى درجات النيود.

_ مريهان حسين:

ارتدت مريهان جمبسوت باللون الأسود، بقصة صدر جريئة، وفتحة ساق طويلة من الجانبين، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي، مع إكسسوارات مكونة من كوليه وأسورة، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

_ زينب غريب:

تميز الفستان بتصميمه الناعم، بفتحة صدر على شكل V، بصيحة الظهر المكشوف، مزينًا بحزام عند الخصر بنفس لونالفستان وبه فتحة ساق جريئة، واعتمدت زينب تسريحة شعر بسيطة، إذ تركت شعرها الأسود منسدلا، واعتمدت مكياجًا هادئًا وأحمر شفاه.

_ جورجينا طواف:

ارتدت جورجينا طواف فستانا قصيرا باللون الأبيض، كت، ونسقت مع إطلالتهانظارةشمس،وإكسسوارات مكونة من سلسلة وأسورة، وتركت شعرها منسدلا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة