السماء البنفسجية تفجع بلدة بأكملها.. والسبب «الطماطم»مؤتمر جوارديولا: أجويرو يعيش وقتا صعبا بعد وفاة مارادوناسولشاير: برونو فيرنانديز لديه نفس تأثير رونالدو على يونايتدمباشر نهائي القرن - الزمالك ضد الأهلي.. المثلوثي وبدر بانون في الملعب لمؤازرة الفريقينمؤتمر كلوب: الدوري الإنجليزي أصعب في الموسم الجاري عن الماضيروني: سأعتزل كرة القدم إذا عينني ديربي كاونتي مدربا للفريق بشكل نهائيكرة سلة – مصر تفتتح تصفيات إفريقيا بالفوز على أوغنداالموسيقار هشام خرما يضع الموسيقى التصويرية لاحتفال«50 سنة فن» للفنان محمد صبحي«يا أغلى وأطهر حاجة في دنيتنا».. مها أحمد تهنئ نجلها بعيد ميلادهبوسي شلبي تنشر أحدث صورة للفنانة المعتزلة هدي رمزيشرط جزائى للخيانة.. حقيقة فرض جنيفر لوبيز 250 مليون دولار بعقد زواجهاإليسا بعد إعلان تشجيعها للأهلى: "ما يزعلوش منى الزملكاوية..القلب و ما يريد"نبيل الحلفاوى وصلاح عبدالله وأيمن بهجت عن مباراة القمة: عودة بطولة أفريقيا لمصررياضة بلا تعصببمشاركة 9 محافظات.. سباق تنسيقي بمضمار شرم الشيخ الدولي«لامبارد» يتحدى «مورينيو» قبل قمة البريميرليج الأحدتامر عبدالحميد في الرجاء وأبو تريكة في الصفاقسي.. قصة هدفين في ذاكرة الزمالكاوية والأهلاويةنهائي القرن.. حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلينهائي القرن.. حافلة الأهلي تصل إلى استاد القاهرةاتخاذ الإجراءات القانونية ضد 3 بكفرالشيخ بتهمة «غسيل الأموال»

القوات الأذربيجانية على بعد بضعة كيلومترات من مدينة شوشة الاستراتيجية

-  
المعارك بين أذربيجان وأرمينيا في جمهورية قره باغ - صورة أرشيفية

أعلن رئيس إقليم ناغورني قره باغ، اليوم الخميس، أنّ القوات الأذربيجانية أصبحت على بعد بضعة كيلومترات من مدينة شوشة الاستراتيجية.

قال أراييك هاروتيونيان في فيديو نشر عبر «فيسبوك» إنّ «العدو على بعد بضعة كيلومترات من شوشة، خمسة كيلومترات كحد أقصى»، مضيفاً أنّ «الهدف الرئيس للعدو هو اجتياح شوشة (...) ومن يسيطر عليها، يسيطر على ارتساخ»، في إشارة إلى التسمية الأرمنية لإقليم ناغورني قره باغ، بحسب ما ذكرت وكالة «france24» الفرنسية.

وتقع شوشة على بعد نحو 15 كم من عاصمة الإقليم ستيباناكيرت، المدينة الرئيسية في هذه المنطقة الجبلية، وعلى طريق تربط إقليم ناغورني قره باغ بأرمينيا.

وأكد هاروتيونيان في مقطع فيديو التُقط قرب كاتدرائية تاريخية أرمنية تقع في هذه المدينة، أنه «في الأيام المقبلة، يجب عكس الوضع على الجبهة ومعاقبة العدو مباشرة على أبواب شوشة». وأضاف «فلنتّحد ونقاتل معاً!»، بحسب الوكالة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,030
  • تعافي
    99,174
  • وفيات
    6,234
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,710,364
  • تعافي
    32,680,486
  • وفيات
    1,178,008
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة