اللجنة العامة بأبو المطامير بالبحيرة.. أبو خطيب 59 ألف صوت وأبو خشيم 58 ألفاالحبس والغرامة عقوبة تحصيل أجرة انتظار السيارات بزيادة عن التعريفة المحددةاللجنة العامة لإتياى البارود بالبحيرة.. حجازى 88317 صوتا ومحمد عرفات 54662جبريل وقاسم يحصلان على أعلى الأصوات فى محرم بيك..وهيثم الحريرى خارج السابقخلال ساعات.. نظر أولى جلسات محاكمة خلية "داعش النزهة"الإجراءات المتبقية لحسم التشكيل المنتخب للبرلمان الجديد.. اقرأ التفاصيلالنوه تضرب الإسكندرية.. و"مياه الشرب" تسحب تجمعات المياه من الشوارع..فيديوطوارئ فى غرف عمليات المرور بسبب تقلبات الطقس على الطرق السريعةاللجنة العامة بدمنهور بالبحيرة.. الطنيخى 55 ألف صوت وسناء برغش 54 ألفابسبب عمليات التجميل.. عارضة أزياء أوكرانية تحظى بــ"أكبر خدين فى العالم".. صورحسابك على فيس بوك بيقول إيه عن شخصيتك.. نرجسى ولا اجتماعى ولا دراما كوين؟شركات السياحة: فرص إلغاء العمرة بسبب موجة كورونا الثانية ضعيفةبعد حديث السيسي.. طبيب يوضح أهمية إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازمابايدن يعلن فريقه الحكومي: أمريكا لن تشارك في حروب لا داعي لها"ادرس فى مصر".. إدارة الوافدين بالتعليم العالى تبرز كليات جامعة الزقازيقعلاج الأفكار الهدامة والخوف والقلق.. دورة تدريبية لطلاب جامعة حلوان ديسمبر المقبلالتنظيم والإدارة ينتهى من تقييم 9710 متقدمين لشغل وظائف بالنقل واتحاد الكرةالأدوات المنزلية تعلن استقرار أسعار الدفايات من العام الماضىتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الأربعاءالسيدة عزيزة ومشتقات البلازما.. أبرز قضايا على طاولة التوك شو

السكك الحديدية: خروج عربتين من قطار الإسكندرية - بورسعيد عن القضبان

   -  
خروج عربتين من قطار الإسكندرية

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه أثناء مسير قطار ٥٧٣ سياحي الإسكندرية - بورسعيد بعربات ثانية عادية وثانية مكيفة، وبعد قيامه من محطة طنطا طريق خط طنطا/الزقازيق/ بورسعيد سقطت عربتان من العربات المكيفة وبدون أي اصابات.
وعلي الفور تم فصل العربات الثانية العادية من الجزء الأمامي من القطار واستمر مسيره لمحطة الزقازيق بتجاوز ٣٠ دقيقة وسيتم ضم عربات مكيفة من محطة الزقازيق واستمرار القطار لمحطة وصوله بورسعيد .
وتم الدفع بالآلات والمعدات لإعادة العربتين إلى القضبان وإعداد المسارات البديلة للقطارات بين محطتي طنطا والسنطة على خط طنطا/السنطة/زفتى/الزقازيق.
وقدمت الهيئة، اعتذارا لمستقلي القطار عن التأخير الناتج عن هذا الحدث العارض، مشيرة إلى أنه تم تشكيل لجنة فنية للوقوف على أسباب سقوط عجل العربتين من تشكيل القطار.


قطار الإسكندرية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة