الكنيسة الكاثوليكية تحتفل بعيد "الحبل بلا دنس" الإثنين المقبلرسميًا.. الزمالك يتعاقد مع أمير عادل لمدة 3 مواسم«أسطورة زينب ونوح» مشروع فيلم للتطهر من مخاوفناتفاصيل حفل افتتاح الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائيالقوى العاملة: تحصيل 250 ألف جنيه مستحقات ورثة مصري تُوفي بالسعوديةمثلي الأعلى سعاد حسني وأهلي مبسوطين مني.. تصريحات جديدة لسلمى الشيمي عقب الإفراج عنهابالصور.. حي العمرانية يشن حملة لمتابعة التزام المحلات بمواعيد الغلق"الأعلى للإعلام" يعد تقريرا عن "نهائي القرن".. ومصدر: التزمت بالمعاييرمتى تكون الحمى عند الأطفال إنذار خطر؟5 أطعمة مفيدة للأطفال مرضى الربو للسيطرة على الأزمة4 نصائح للعناية بالشعر بعد تعرضه للأمطار.. للحفاظ عليه من التلفمصادر حكومية تعلن تطبيق قواعد المساندة التصديرية الجديدة يناير المقبلمجدى حنا يؤكد النهوض بالصناعات الصغيرة والمتوسطة يؤدى لتنمية الاقتصادالجمهور: لا تفكر ولا تحتار معاك نيمار.. اللاعب يتصدر تويتر بعد أدائه الخرافي في دوري الأبطالرسميا.. سيراميكا كليوباترا يعلن انضمام صالح جمعة لصفوفه في صفقة انتقال حروليد العطار: الدولة حريصة على الاهتمام بالكرة النسائيةعضو مجلس إدارة الزمالك: تركي آل الشيخ حول مليون دولار للناديإبراهيم حسن: الأهلي لم يكن موفقا في أفريقيا ولا كأس مصر.. ومخسرناش كورةأحمد العطار: استضافة مصر لكأس العالم لليد حدث كبير جدا ..فيديوفي استجابة لشكوى مواطنين.. غلق مطعم أسماك مخالف بمدينة نصر

بايدن: الاقتصاد الأمريكي ما زال يتجه نحو أسوأ انكماش له خلال 70 عاما

-  
جو بايدن

قال المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن اليوم الخميس "نحن في حفرة عميقة" والنمو الاقتصادي خلال الربع الثالث من العام الحالي "لم يقترب مما يكفي" لمساعدة عشرات الملايين من الأسر الأمريكية العاملة والشركات الصغيرة على التعافي، مضيفا أن الاقتصاد الأمريكي مازال يتجه إلى تسجيل أسوأ انكماش له منذ 70 عاما خلال العام الحالي.
وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى أن الحكومة الأمريكية أعلنت اليوم نمو الاقتصاد خلال الربع الثالث بنسبة 1ر33 في المئة، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، مع إعادة فتح الاقتصاد في أعقاب فترة الإغلاق لاحتواء جائحة فيروس كورونا المستجد ، مضيفة أن الاقتصاد مازال أقل من مستواه قبل تفشي الجائحة.
وقال بايدن في بيان إن "نجاح إدارة بايدن-هاريس (في إشارة إليه وإلى نائبته كامالا هاريس) لن يقاس فقط بأداء سوق الأسهم ولا معدل نمو إجمالي الناتج المحلي وإنما بالأمن الاقتصادي لأسرنا من الطبقة العاملة".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة