تجنبًا للمساءلة القانونية.. «الإعلاميين» تطالب أعضاءها بالمهنية والحيادية في تغطية نهائي أفريقيامؤشرات بسقوط هيثم الحريري في جولة إعادة «النواب» بالمرحلة الأولىفاروق: صفقة سوبر في الأهلي بعد نهائي إفريقيادورتموند ولاتسيو يقتربان من دور الستة عشر الأوروبيتفاصيل مشروعات وزارة العدل الرقمية بمعرض القاهرة الدولى للتكنولوجيامصادر بمحافظة القاهرة: ارتفاع المبانى لن يتجاوز "أرضى و5 أدوار"اللجنة العامة للبدرشين والعياط.. حازم جودة 92 ألف صوت وعماد عبد التواب 74 ألفااللجنة العامة بقنا: خلف الله يحصل على 70486 و أبوزيد 48918 بدائرة نجع حمادىاللجنة العامة بمطروح: 30199 صوتا لجمال الشورى و25361 صوتا لأبو صالحخبراء الطقس ينصحون بتجنب المناطق المكشوفة لشدة العواصف الرعديةشرطى بريطانى يتعرض لموقف طريف يمنعه من دخول منزله بسبب الجليد.. فيديوالحكم بالسجن والغرامة على مربى خنازير ترك 130 خنزيرا تموت جوعا فى السويدوصفات طبيعية للعناية بالشعر فى الشتاء.. ترطيب وتقوية الخصلات"شرشوح" و"شعلان" و"معتوق" يتقدمون بكفر الدوار في البحيرةتقدم "شكيب" بدائرة المراغة في سوهاج"مستقبل وطن" و"الشعب الجمهوري" يتقدمان بدائرة ببا جنوب بني سويفتقدم "كعربان" بدائرة المنشأة في سوهاج13 وفاة وزيادة إصابات.. الصحة تعلن "بيان كورونا" اليوم الثلاثاءالآثار: اختفاء كشافات كهربائية تستخدم في إضاءة سور القاهرة الفاطميةميناء الإسكندرية يستقبل دفعة جديدة من عربات السكة الحديد الروسية قبل نهاية نوفمبر

البرازيل: إصابات كورونا تصل إلى 47ر5 مليون والوفيات 158 ألفا و456

   -  
ريو دي جانيرو - (د ب أ):
ارتفع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19-) في البرازيل إلى 47ر5 مليون إصابة حتى الساعة السابعة والنصف صباح اليوم الخميس بتوقيت ساو باولو، وفقا لبيانات جامعة جونز هوبكنز ووكالة بلومبرج للأنباء.

وبلغ عدد حالات الوفاة في البرازيل 158 ألفا و456 حالة وفاة، بينما تعافى 95ر4 مليون شخص من مرض "كوفيد-19"، الناجم عن الإصابة بفيروس كورونا.

ومر نحو 35 أسبوعا منذ ظهور أول حالة إصابة بفيروس كورونا في البرازيل.

لمطالعة الخبر على مصراوى