سكاى نيوز: إطلاق 3 صواريخ من الأراضى السورية باتجاه إسرائيلراندا عبدالسلام: البطولة أمام مصطفى قمر فى «فارس بلا جواز» كانت مسؤولية صعبة (حوار)عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير عزام الأحمد: اللقاء الفلسطينى موحد فوق أرض المعركة من أجل القدس.. والمقاومة تدافع بما تستطيع من قوة (حوار)انتبه.. هذه الأطعمة تتغير فوائدها تبعا لطريقة تحضيرهاما الذي يسبب اسمرار المناطق الحساسة بالجسم.. وطرق حلها؟ما الذي يحدث لجسمك عندما تلدغك ناموسة؟مواعيد عمل السجل المدني بعد عيد الفطر 2021مواعيد عمل المترو بعد عيد الفطر 2021.. ستعود لطبيعتهاصدق أو لا تصدق... الرسام العالمى فان جوخ لم يمت منتحراً بل مقتولاًحكاية ضريح.. "ذي النون" أحد مشايخ الصوفية أحب العلم والإحسان إلى الفقراءعيدية البورصة المصرية للمستثمرين.. 27.7 مليار جنيه أرباح خلال شهر رمضان"المركزي للمحاسبات" يوصي "مطاحن وسط الدلتا" بتنشيط المبيعات وفتح أسواق جديدةالمتهمون في «الكفن»: الفيديو كان مشاهد تمثيلية بعد الاتفاق مع الضحايااستقرار أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الجمعة ثاني أيام عيد الفطروزير النقل لـ«الوطن»: «وفيت بوعدي لسائق قطار أسوان بحضور فرح ابنته»13 شرطا للاستثمار في مراكز الشباب بنظام الـ«BOT»إجراءات التنازل عن مدفن وتقنين الوضع بالأحياء والمراكزالنيابة العامة تصدر قرارات جديدة بشأن واقعة «كفن عين شمس»مجهولات الاسم والعنوان.. مصرع سيدة وطفلتين دُهسن تحت عجلات قطار الصعيد في المنياهل يجوز صيام أيام عيد الفطر؟.. 5 أيام يحرم فيها الصوم اعرفها

البرازيل: إصابات كورونا تصل إلى 47ر5 مليون والوفيات 158 ألفا و456

   -  
ريو دي جانيرو - (د ب أ):
ارتفع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19-) في البرازيل إلى 47ر5 مليون إصابة حتى الساعة السابعة والنصف صباح اليوم الخميس بتوقيت ساو باولو، وفقا لبيانات جامعة جونز هوبكنز ووكالة بلومبرج للأنباء.

وبلغ عدد حالات الوفاة في البرازيل 158 ألفا و456 حالة وفاة، بينما تعافى 95ر4 مليون شخص من مرض "كوفيد-19"، الناجم عن الإصابة بفيروس كورونا.

ومر نحو 35 أسبوعا منذ ظهور أول حالة إصابة بفيروس كورونا في البرازيل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة