بالبنط العريض لـ حسين الجسمي تكسر حاجز الـ 312 مليون مشاهدةبعد أنباء تعاقده مع الزمالك.. هاشتاج أحمد الشيخ يتصدر تويتركندة علوش تكشف كواليس علاقتها بـ عمرو يوسف في أبلة فاهيتابعد رسالة إيمي سمير غانم لها.. يسرا اللوزي تشعل السوشيال ميدياشاهد أحدث ظهور لـ أحمد فهمى بالقاهرة السينمائي.. والجمهور: أحسن واحد في المهرجانبرفقة إلهام شاهين وكارول سماحة.. بوسي شلبي تشارك متابعيها بصور لها من حفل مهرجان القاهرة السينمائيفى ذكرى ميلادها.. معلومات لا تعرفها عن كوكاالرئيس السيسي ينيب كبير الياوران لحضور نهائي كأس مصر ببرج العربالأرصاد: عاصفة ترابية على السواحل غدا.. والطقس معتدل بالقاهرة والصعيدالقوى العاملة: تعيين 1906 شباب بينهم 20 من ذوى القدرات و200 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة بالغربيةفيديو مرتضى منصور يثير عاصفة تعليقات لتأخر نشره: «غالبًا باقة النت عندك أفشة»جهاز القاهرة الجديدة يسترد 14 وحدة سكنية بالتجمع الخامس لمخالفة تغيير النشاط"شانيل" تختتم 2020 بتصاميم يدوية رائعةالذهب ينهي تعاملات الأسبوع على تراجعتعرف على أسعار السمك والمأكولات البحرية اليوم في سوق الجملةالبطاطس عند 1.5 جنيه للكيلو.. أسعار الخضروات والفاكهة اليومأحمد عيد عبد الملك: الزمالك يحتاج إلى ديفندر ومدافعالدوري الإيطالي| يوفنتوس يسعى لاستعادة نغمة الفوز أمام تورينو.. وإنتر ميلان يستضيف بولونياتشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس مصرمواجهة الطلائع ليست سهلة.. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي ببرج العرب

عالم أزهرى يؤكد الرسوم المسيئة لن تؤذى النبى وردنا سيكون حضارى أخلاقى .. فيديو

   -  

أعلن الشيخ رمضان عبد الرازق، من علماء الأزهر الشريف، رفضه لمقاطعة المنتجات الفرنسية للرد على الرسوم المسيئة.

وأضاف "عبد الرازق"، خلال حلقة ببرنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الخميس، أن الرسوم المسيئة لن تؤذي الرسول –صلى الله عليه وسلم-، والله سبحانه وتعالى يقول: "إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ"، ودورنا في الرد عليها لابد أن يكون حضاري أخلاقي إيجابي قيمي وليس دور مقاطعة عرجاء، منوهًا بأننا لنا كبير نفخر به وهو شيخ الأزهر الشريف، معقبًا: "مرجعية قوية وضهر وسند لينا".

ومن جانب اخر،قال الشيخ رمضان عبدالرازق، الداعية الإسلامى، إن علماء الأمة الإسلامية كانوا يقولون إننا ننتمى إلى أوطاننا كما ننتمى إلى أمهاتنا، لافتا إلى أن الكرام تحن إلى أوطانهم حنين الطيور إلى أوكارها. وأضاف عبد الرازق، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية  "dmc"اليوم الخميس: "اللئام من الجماعات الإرهابية هم من يتمنون الدمار لبلادهم، ولا يحنون إليها، ويتهمون من يدافعون عنها بالنفاق، وأنا أقول لهم لو كان حب الوطن نفاق فليشهد الناس إني منافق".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة