ذكرى ميلاد سمراء النيل.. صور نادرة للفنانة مديحة يسرى بالحجابذكرى وفاة صلاح قابيل.. دخل التمثيل صدفة وكاد يستقيل من وظيفته بسبب فاتن حمامةاليوم ذكرى ميلاد مديحة يسرى.. أسرار ورجال فى حياة سمراء النيل.. صور‎أحلى كابل.. سيلفى أحمد حلمى ومنى زكى بالكمامات فى افتتاح مهرجان القاهرةجورج كلونى يروج لأحدث أفلامه The midnight sky بعد غياب 4 سنوات.. صورهل يشكل الليل خطورة على مرضى فيروس كورونا؟كلية السياحة بجامعة مطروح تنظم دورة تدريبية بعنوان «فن خدمة المطاعم»الإسكان: مد فترة شراء كراسات الشروط لوحدات متوسطي الدخل حتى 21 ديسمبر الجاريرئيسا هيئة الاستثمار ومصلحة الجمارك يبحثان الفرص المتاحةجامعة بورسعيد تشارك في الماراثون القومي للجري والدراجاتإصابة 6 أشخاص في حوادث طرق متفرقة بالمنيا«أبو القاسم» يتابع انتظام الدراسة مجمع السمران الأزهري بالعريشإزالة مباني مخالفة علي الأراضي الزراعية في حملات مكبرة بالشرقيةإصابة عامل في تصادم 3 سيارات بالطريق الدائري في المنياوزيرة التخطيط: انخفاض معدل الفقر لأول مره منذ عام ١٩٩٩ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في حملة رقابية بالشرقيةمايك شوماخر ينتقل لـ فورمولا-1 مع فريق هاس لموسم 2021صاروخ على أربع عجلات.. برابوس تقدم مرسيدس Rocket 900 بتعديلات مخيفة (مواصفات وأسعار)احتفالًا بالذكرى الثمانين.. جيب تستعد لإطلاق إصدارات خاصة لجميع موديلاتها (صور)تتصدرها "هيونداي توسان".. قائمة بأسعار أكثر سيارات الـSUV مبيعًا بمصر

«سفاح سوهاج» يعترف بجريمته الشنيعة: قتلت زوجتي وابنتيّ خوفًا من الانتقام (تفاصيل التحقيقات)

-  
جثة طفل رضيع - صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بحبس متهم بقتل زوجته وابنتيه عمدًا 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق، وقرر القاضي الجزئي استمرار حبسه احتياطيًّا 15 يومًا آخرين.

وتلقت النيابة العامة بلاغًا بقتل المتهم زوجته وابنتيه عقب علمه بقتل زوجته طفلة مُبلغ بغيابها يوم الثاني والعشرين من ذات الشهر، فانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الحادث لمعاينته فتبينت جثمان الطفلة المبلغ بتغيبها داخل خزان للصرف الصحي بالعقار محل الحادث.

كما تبينت بإحدى غرف العقار ثلاث جثث لسيدة بجواره ظرف فارغ لعيار ناري وأسفل المرتبة الملقى عليه مقذوفات من ذات العيار، وبالجثمان إصابات دخول وخروج عيارين ناريين، بينما تبينت الجثمانين الآخرين لفتاتين بهما إصابات متعددة وبجوار إحداهما سلاح أبيض ساطور به آثار تشبه الدماء، كما عثرت النيابة العامة بالعقار على ماسورة حديدة ملطخة بتلوثات تبدو دموية، وانتدبت النيابة العامة لذلك الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على الجثامين بيانًا لما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها، وبيان سبب وفاة المجني عليهن، ومدى استخدام المقاذيف والسلاح والأداة المعصور عليها في ذلك.

وأمرت النيابة العامة بضبط المتهم لاستجوابه، والذي أرشد فور ضبطه عن السلاح الناري الذي استخدمه في ارتكاب الجريمة، إذ أقر في تحقيقات النيابة العامة بقتله زوجته وابنتيه بعدما أقرت زوجته له بخطفها وقتلها الطفلة المبلغ بتغيبها وإخفائها جثمانها بخزان الصرف الصحي بالعقار مسكنهم لمطالبة والدتها منها مبلغًا تدين لها به، فقتلها لذلك بالسلاح الناري الذي أرشد عنه ثم قتل ابنتيه بالماسورة والساطور المعثور عليهما لاشتراكهما مع والدتهما في خطف وقتل الطفلة المذكورة، وخشية انتقام ذوي الطفلة من ذويه على حد قوله، وفر هاربًا حتى أبلغ شقيقه بارتكاب الواقعة طالبًا منه إبلاغ الشرطة بها، وأجرى المتهم محاكاة لكيفية ارتكابه الجريمة في مسرحها خلال معاينة تصويرية أجرتها النيابة العامة .

وكانت النيابة العامة قد سألت والدة الطفلة التي كان مبلغًا بتغيبها، فاتهمت الزوجة المقتولة بخطف وقتل ابنتها للعثور على جثمانها بخزان المصرف الصحي الخاص بمسكنها، موضحة أن القتيلة كانت تدين لها بمبلغ مالي قيمة بضائع اشترتها منها، وأنها التقتها قبل واقعة التغيب بيومين وهددتها بخطف ابنتها إذا ما استمرت في مطالبتها بما تدين لها به.

وسألت النيابة العامة عددًا من الشهود، من بينهم شقيق المتهم الذي أكد إقراره إليه بارتكابه الواقعة، وكانت تحريات الشرطة قد أكدت حدوث الواقعة على نحو ما أقر بها المتهم، وقد قررت النيابة العامة برفع البصمات من على السلاح الناري المضبوط والساطور والماسورة المعصور عليها وبيان إذا ما كانت أي منها خاصة بالمتهم، وجارٍ استكمال التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,030
  • تعافي
    99,174
  • وفيات
    6,234
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,710,364
  • تعافي
    32,680,486
  • وفيات
    1,178,008
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة