منى زكي: مشواري الفني بدأ مع محمد صبحي.. وأعتبر نفسي من المحارباتمصر في المركز الأول بين دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في التعامل مع كوروناوزير الأوقاف من أسيوط: العرض من الكليات الست والمقاصد العامة في الشرعتحريات سقوط "نوسة وريبو" في قضية آداب: مطرودتين من كباريه لسوء السلوكمصرع بائع خضار وإصابة والده في حادث تصادم ملاكي بـ"كارو" في القليوبيةمنى زكي تحكي موقفا محرجا: وقفت أمام محمد صبحي ولينين الرملي دون تحضيربعد وفاة 4 من أشقائه بنفس المرض.. "أيمن" 12 عامًا من الألمرغم رحيله.. فوزى فتى حاضرا في جلسات الفصل التشريعي الثانيالآثار: فستان ملكة الموكب سترتديه ممثلة مشهورة.. والتنظيم لا يخصنامقتل وإصابة 8 أشخاص في انفجار بمحطة حافلات بباكستان"تريندمان".. قصص مصورة تحتفي بذوي الإرادة في الصعيدهاني راشد يرسم حياة تنبض بالأمل والتحدي في "90 يوم فى المرسم" | صورالتشكيلية سماء يحيي تفتتح معرضيها "حكاوى القهاوى وبلد المحبوب" بأتيليه القاهرة«الرعاية الصحية»: تقديم ٨ آلاف استشارة مجانية لمنتفعي منظومة التأمين الجديد«الهجرة»: مركز ترميم التراث السينمائي مهم لنقل تاريخ مصر السينمائي للأجيال القادمةحملات ميدانية موسعة لرصد وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقيةحبس شاب بتهمة عرض نفسه لممارسة الشذوذ على فيس بوكافتتاح 9 مساجد بكفر الشيخ بتكلفة 24 مليون و510 ألف جنيهشعراوي: غلق ١٣٨٨ محلاً تجارياً ومقهى ومطعم وورشة لمخالفة مواعيد الغلق الجديدةإصابة عامل سقط من قطار الصعيد في المنيا

شكري يبحث مع نظيره الروسي الأوضاع بالشرق الأوسط وتطورات القضية الليبية

   -  
وزير الخارجية سامح شكري

أجرى الوزير سامح شكري ، اليوم ، اتصالاً مع نظيره الروسي "سيرجي لافروف "، وذلك خلال زيارته  موسكو، حيث اطمأن على صحة وزير الخارجية الروسي.

كما تبادلا وجهات النظر حول الوضع على الساحة الإقليمية، لا سيما اتصالاً بعملية السلام في الشرق الاوسط وبالتطورات الأخيرة لمساعي التوصل إلى حل للأزمة والصراع في ليبيا هذا، ويستكمل الوزير شكري لقاءاته ‏مع المسؤولين الروس خلال زيارته  العاصمة الروسية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة