"الشعور بهذا الطعم".. علامة جديدة تنبئ بالإصابة بفيروس "كورونا"اعتزازك بنفسك لا يعني الغرور.. أحمد فلوكس فى إطلالة رياضية من صالة الجيم.. شاهدتعرف على سبب غياب نيقولا معوض عن دراما رمضان 2021صدمة لـ نانسي عجرم.. اتهام زوجها بالقتل العمد والعقوبة من 15-20 سنة سجنا22 سينمائيا من 16 دولة.. مهرجان القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الكاملة لأعضاء لجان تحكيم الدورة 42أمي الثانية.. دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد ميرفت أمين.. شاهدمراد مكرم لـ صدى البلد : حصلت على نصف أجري في "ليالي أوجيني" لإعجابي بشخصية " عزيز"مصطفى شعبان ينشر صورة :"قصة حب لا تنتهي""الأسد" تسبب في طلاقها و"ترامب" حرمها من أولادها.. حكايات سوزان نجم26 نوفمبر.. ريهام عبد الحكيم تحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية٢٢ سينمائيا من ١٦ دولة.. "القاهرة السينمائي" يعلن أعضاء لجان تحكيم الدورة 42الأربعاء..أمسية شعرية غنائية للشاعر عبدالله حسن بالأوبراشكري يطالب شباب الدبلوماسيين ببذل قصارى جهدهم لتحقيق رؤية الدولة وأهدافهاقوات الدفاع الشعبي والعسكري تنفذ تدريبًا عمليًا لمجابهة الأزمات والكوارث بنطاق محافظتي الشرقية وأسوانننشر جدول أعمال اجتماع مجلس نقابة المحامين السبت المقبلجولات تفقدية لمتابعة جاهزية المنشآت الطبية بالأقصر على أرض الواقعبالتعاون مع مبادرة assault police.. «أنتى الأهم» تدشن حملة لمناهضة العنف ضد المرأة تحت شعار «اتكلمي»السيسي يوجه بالبدء الفوري في إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازما في مصرمطار القاهرة ينفي إصابة رئيس شركة الميناء بـ كورونامتحدثا عن تحويل التحديات إلى فرص.. أبو العينين ضيفا على «سكاي نيوز» غدا

زينب غريب بفستان أحمر جرئ في مهرجان الجونة

   -  

كتبت- نور إبراهيم:

تصوير: علاء أحمد:

تألقت الفنانة زينب غريب على السجادة الحمراء في اليوم السابع من مهرجان الجونة بفستان أحمر.

تميز الفستان بتصميمه الناعم، بفتحة صدر على شكل V، بصيحة الظهر المكشوف، مزينًا بحزام عند الخصر بنفس لون الفستان وبه فتحة ساق جريئة.

واعتمدت زينب تسريحة شعر بسيطة، إذ تركت شعرها الأسود منسدلا، واعتمدت مكياجًا هادئًا وأحمر شفاه صارخ.

وانطلق مهرجان "الجونة السينمائي" في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضي، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعاليات المهرجان، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة