لتجنب الغرامات.. 9 وسائل لدفع فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونيا (الروابط)دراما صناعة الوعى.. غدا باليوم السابعالصحة تنصح مرضى السكر بعدم الإفراط فى تناول كحك العيد.. انفوجرافشيخ الأزهر يوجه رسالة بـ15 لغة لقادة العالم لمساندة شعب فلسطينسي إن إن: البيت الأبيض متفائل بمفاوضات مصر لوقف إطلاق النار بالأراضي الفلسطينيةأسوأ أنواع المشروبات لصحة قلبك.. احذر تناولهاانتبه.. هذه الأطعمة تتغير فوائدها حسب لطريقة تحضيرهارسائل من «عرب 48»: جماعات متطرفة تنظم هجمات تحت أعين الشرطة الإسرائيليةإسرائيل تعتقل نائب رئيس الحركة الإسلامية بالداخل الفلسطينيمجلس الأمن الدولى يبحث الأوضاع فى فلسطين الأحددعوة أمريكية لاستئناف مفاوضات سد النهضة «على وجه السرعة»مجلس الأمن يجتمع لبحث تطورات الأوضاع فى فلسطين«كفى الصمت والكيل بمكيالين».. بيان من شيخ الأزهر بشأن فلسطين بـ15 لغة بينها العبريةحروب لا ناقة لنا فيها ولا جمل.. محمد على يحارب لصالح العثمانيين فى اليونانغراميات مصطفى صادق الرافعى.. هل أحب الراحل مى زيادة من طرف واحد؟أول تطوير لنظام تداول السندات الحكومية منذ 19 عامًاننشر ملامح مشروع قانون تنظيم التكنولوجيا المالية في الأنشطة غير المصرفيةشهداء الداخلية.. منع الشر تمنه غاليمحمد مبروك.. أيقونة البطولة والشرفالشهيد أحمد فايز.. «حبيب الصعايدة» وبطل مأمورية الواحات

بجامبسوت جرئ..مريهان حسين تتألق في اليوم السابع من "الجونة"

   -  

كتبت-شيماء مرسي
تصوير- علاء أحمد

ظهرت الفنانة مريهان حسين على السجادة الحمراء، خلال حضورها فعاليات اليوم السابع من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بإطلالة أنيقة.

ارتدت مريهان جمبسوت باللون الأسود، بقصة صدر جريئة، وفتحة ساق طويلة من الجانبين،ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي، مع إكسسوارات مكونة من كوليه وأسورة، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضي، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعاليات المهرجان، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة