أمل جديد لمرضى التهاب غشاء التامورأبرزها ليفربول ضد أتالانتا.. نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا الأربعاء (8 مواجهات)ميدو: من الأفضل أن يبدأ الزمالك لقاء القمة بأحمد عيد بدلا من حازم إمامميدو يقترح على باتشيكو البدء بكاسونجو والاعتماد على بن شرقي كصانع ألعابحمادة أنور: الزمالك الأكثر تضرراً من إصابات كورونا مقارنةً بالأهليوالدة ميدو جابر باكيةً: أناشد رئيس الجمهورية «عايزة أعرف ابني فين‏‎»أحمد حسن: أرفض مصطلح نهائي القرن.. وكاسونجو مفاجأة الزمالك أمام ‏الأهليوفاة جدة حارس الزمالك محمد أبوجبلكشف غموض تغيب فتاة مريضة نفسيًا في الخانكةفي يوم «الصباحية».. مصرع عروسين بماس كهربائي أثناء استحمامهما بالقليوبيةوفاة الصادق المهدي زعيم حزب الأمة السوداني متأثرًا بإصابته بـ«كورونا»نبيل الحلفاوي يوجه رسالة إلى مصابي الأهلي والزمالك بـ فيروس كوروناأول دولة في العالم تقدم منتجات الدورة الشهرية للنساء مجانامطار القاهرة يلغي سفر راكب يمني إلى لبنان بسبب إيجابية تحليل الـ PCRالمتحدث باسم بابا الفاتيكان: البابا يتذكر «مارادونا» في صلاته«إنفانتينو» ناعيا «مارادونا»: «يوم حزين .. ارقد في سلام دييجو»رئيس الأرجنتين: ملعب أرجنتينوس جونيورز جاهز لاستقبال جنازة «مارادونا»نتائج مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبامعتز البطاوي يكشف تفاصيل اختفاء ميدو جابر من معسكر سيراميكا كليوباتراطلعت يوسف: "مارادونا" أسطورة كروية لن تتكرر

بجامبسوت جرئ..مريهان حسين تتألق في اليوم السابع من "الجونة"

   -  

كتبت-شيماء مرسي
تصوير- علاء أحمد

ظهرت الفنانة مريهان حسين على السجادة الحمراء، خلال حضورها فعاليات اليوم السابع من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بإطلالة أنيقة.

ارتدت مريهان جمبسوت باللون الأسود، بقصة صدر جريئة، وفتحة ساق طويلة من الجانبين،ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي، مع إكسسوارات مكونة من كوليه وأسورة، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضي، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعاليات المهرجان، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة