صافر تعود إلى الواجهة.. مسؤول يمني: الخزان النفطي في خطربايدن يختار جيف زينتز مستشارا للتعامل مع كوروناالشرطة ضبطته قبل طهيهما.. نصاب محترف ومحامٍ مفصول يسرق "جوز بط" بالبحيرةأسامة كمال: دعم المواد البترولية يذهب إلى المواطن الغنيالخدمات البيطرية عن حلقة ريهام سعيد لصيد الحيوانات: بشعة ومخالفةعاجل.. السيسي يتلقى اتصالا من ترامبمجزرة حوثية ضد المدنيين بالحديدة.. وسقوط عشرات القتلى والجرحىإيطاليا تسجل 993 وفاة بكورونا في أعلى حصيلة يوميةفرنسا: اللقاحات ضد كوفيد-19 مجانية والبداية ينايربومبيو يوبخ تركيا في اجتماعه الأخير بحلف شمال الأطلسيتوقيع مذكرة تفاهم بين «العال» الإسرائيلية وطيران «الخليج» البحرينيةظريف: إيران مستعدة لإبداء حسن النوايا إذا التزمت أمريكا وأوروبا بالاتفاق النوويالخارجية الإيرانية: منفتحون على عمليات أخرى لتبادل الموقوفينتراجع طلبات إعانة البطالة الأمريكيةالبنتاجون: الولايات المتحدة مهددة من روسيا والصين والإرهابيينالأردن يسجل 55 وفاة و4029 إصابة جديدة بكوروناالبرازيل تستعد لتحضير مليون جرعة من اللقاح الصينيانتهاء فعاليات ورشة مهارات التواصل والقيادة والادعاء أمام المحاكم التأديبيةالداخلية تواصل حملاتها للكشف عن سائقى حافلات المدارس متعاطى المواد المخدرةرئيس الإحصاء لـ الحياة اليوم: نسب الفقر تراجعت للمرة الأولى منذ سنوات لـ29%

رسميا .. تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي ونهائي أبطال إفريقيا

   -  
دورى ابطال افريقيا

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة نصف نهائي بطولة دورى ابطال افريقيا بين الزمالك والرجاء المغربي كما تم تأجيل نهائي البطولة القارية .  

وكتب الاتحاد الافريقي في بيانه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر : بناء على طلب السلطات المصرية ، تم تأجيل موعد المباراة النهائية ، المناقشات الرسمية جارية للعثور على أفضل موعد ممكن في التقويم، في هذه المرحلة ، ليس هناك ما هو مناسب لجميع أصحاب المصلحة.

واشار الاتحاد ان البيان سيتم استكماله لتحديد الموعد النهائي للبطولة بعد المناقشات مع السلطات المصرية والوصول لافضل حل . 

وتفوق الزمالك على الرجاء بهدف دون رد، الأسبوع الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

يذكر أن الفائز من الرجاء والزمالك، سيواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة