"القومي للحوكمة" يعقد اتفاق توأمة مع معهد هيرتي الألمانيبوابة العمرة تشكر الرئيس على دعمه سلامة المعتمرين وحرصه على الكيانات السياحيةإيدچ القابضة تقدم عروضا حصرية خلال مشاركتها فى معرض مصر للعقار والاستثماررشا حسني تكشف لـ"بوابة الأهرام" عن أهم عروض اليوم الثاني لمهرجان القاهرة السينمائيرامي عبد الرازق لـ "بوابة الأهرام": السينما المغربية قوية.. و"خريف التفاح" يحمل إسقاطا على الأجيال"غني معي".. مفاجأة حفل هبة طوجي في القاهرة 18 ديسمبرقبل عرضه بساعات.. إلهام شاهين لـ"بوابة الأهرام": سعيدة بنفاد تذاكر فيلمي "حظر تجول"منى زكي خلال ندوتها بـ "القاهرة السينمائي": أتاخدت غدر بالتكريم ده وأنا من جيل الشقيانين |صورعاجل.. السيسي يتفقد مشروعات الطرق بالقاهرة والجيزةجيش الاحتلال يعتقل قائد كتائب الأقصى مؤيد الألفي بعد اقتحام نابلسالقبض على تكفيريين في تونس بتهمة الانتماء لتنظيم إرهابيإصابات بين الفلسطينيين بمسيرة مناهضة للاستيطان في سلفيتتشييع جنازة "فتي" نائب أجا.. وابنته المرشح الاحتياطي لهميهايلوفيتش: لوكاكو لا يمكن إيقافه إلا في حلبة الملاكمةدار الكتب تطلق ملتقى مبدعى ونقاد أدب الطفل بدورته الـ34.. اعرف الموعدمحكمة الثورة.. تعرف على أعضاء الجماعة الإرهابية المتهمين فى حادث المنشيةألمانيا تفتتح قصر أثرى بعد ترميمه 818 مليون دولار عبر الإنترنتمحافظ أسوان : ضرورة نشر الوعى بين صغار المربيين للحفاظ على الثروة الحيوانيةتركيب محطات لقياس الأمطار فوق أسطح الإدارات بالوادى الجديدنيابة كفر الشيخ تقرر دفن جثمان سائق التوك توك والامن يحاول كشف لغز مقتله

الخارجية تدين حادث نيس.. وتؤكد: مصر تستهجن وترفض مثل هذه الجرائم الإرهابية

   -  
وزارة الخارجية المصرية

أدانت وزارة الخارجية ، اليوم الخميس، بأشد العبارات حادثة الطعن التي وقعت اليوم في مدينة " نيس " الفرنسية، وأسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص.
وأعربت مصر عن خالص تعازيها لأسر الضحايا، وتمنياتها بسرعة الشفاء للمصابين، مؤكدةً على وقوفها حكومة وشعبًا مع حكومة وشعب جمهورية فرنسا في مواجهة هذا الحادث البغيض.
وأضاف البيان أن مصر إذ تستهجن بشدة وترفض مثل هذه الحوادث الإرهابية؛ فإنها لتشدد على أنها تتنافى بالكلية مع الفطرة الإنسانية وتعاليم كافة الديانات السماوية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة