ضبط 40 ألف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر قبل بيعها في الإسكندريةالكشف على 1288 مريضاً فى قافلة طبية بقرية "19 لحوم" فى البحيرة|صورضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في المحلة الكبرىفصل التيار الكهربائي عن 24 منطقة في نجع حمادي.. غدانائب محافظ أسوان يتفقد المرحلة الأولى لرفع كفاءة الطريق الدائري (كلابشة - نصر النوبة)| صورانطلاق فعاليات الدورة 13 لملتقى الأقصر الدولي للتصويرمحافظ كفر الشيخ: تلقينا 108 آلاف و16 طلبا للتصالح على مخالفات البناءضبط متهمين اثنين تخصصا فى سرقة الدراجات النارية في زفتىالوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية تبحث أوجه التعاون مع البنك الإسلامي للتنميةوزير الخارجية يشارك في الدورة الخاصة للجمعية العامة للأمم المتحدة حول الاستجابة لجائحة "كورونا"قوات الدفاع الشعبي والعسكري تنفذ تدريباً عملياً لمجابهة الأزمات والكوارث بمحافظة الفيوم| صوروزير الأوقاف: انهيار القيم فى أى المجتمع إيذان بانهياره.. صورالحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء.. إنفو جرافوفاة نقيب أطباء الجيزة السابق متأثرا بإصابته بفيروس كوروناالصحة تنشر جدول تطعيمات الأطفال من الولادة وحتى عمر 18 شهرا.. صوربلقاء مباشر وحصري رئيس مهرجان القاهرة الدولي يهنئ داليدا خليلرانيا محمود ياسين تسترجع ذكرياتها مع والدها وتنشر صورة من أيام طفولتهازوجة محمد الشرنوبي تهنئ كريم فهمي بعيد ميلادهمنى زكى فى ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة: أفتقد حنان ترك على شاشة السينمامد فترة التصالح وبحث توفير لقاح كورونا الأبرز.. ماذا فعل مجلس الوزراء خلال أسبوع..انفوجراف

مقرر العلاقات الخارجية بـ"الوفد" يطلق مبادرة للمساهمة في سداد المصروفات الدراسية لغير القادرين

   -  
حزب الوفد

أطلق رضا سلامة، مقرر لجنة العلاقات الخارجية ب حزب الوفد ، مبادرة تتضمن دعوة عامة لرجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني بالمساهمة المجتمعية في سداد المصروفات الدراسية للطلاب غير القادرين والأيتام، وذلك في إطار تشجيع الأسر الفقيرة والأكثر احتياجا على تعليم أبنائهم، وانتهاج سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي في توفير حياة كريمة تشاركية بين جميع فئات وطبقات المجتمع المصري، بما يصب في النهاية لصالح إخراج جيل من الشباب واع ومثقف وقادر على المشاركة في عملية صناعة القرار.
ولفت سلامة، في بيان له اليوم الخميس، إلى أن هناك العديد من الأسر المصرية تضررت بشكل كبير جراء تطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء فترة الموجة الأولى لفيروس كورونا المستجد، ومن ثم هناك ضرورة ملحة ومسئولية مشتركة بين الجميع لسداد مصروفات الدراسة لأبنائهم.
وأضاف مقرر لجنة العلاقات الخارجية ب حزب الوفد ، أن الحكومة تسعى بكامل طاقتها لتوفير حياة كريمة للمواطنين وتقليل التبعات السلبية التي تسببت فيها جائحة فيروس كورونا.
وطالب كل من لديه القدرة والاستطاعة المادية أن يساهم فى سداد المصروفات الدراسية لغير القادرين والأيتام كل حسب منطقته السكنية أو مكان عمله مساندة للأسر الفقيرة والأكثر احتياجاً.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة