وزيرا الأوقاف والهجرة يلتقيان عددا من الأئمة بمركز التدربب برأس البر اليوموزير الأوقاف يلقى خطبة الجمعة فى دمياط عن خطورة الهجرة غير الشرعيةتعرف على موقف مباراة القرن.. توقعات الأرصاد لطقس اليوم«أمناء ٦ أكتوبر» يناقش الموازنة التقديرية وموقف أعمال الكهرباءتعالج المفاصل والأمراض الجلدية.. الآبار الكبريتية مقصد للسياحة العلاجية بالوادي الجديدعابدين جوهرة القصور الملكية.. تعرف على 80 عاما من الأحداث بـ20 جنيهاتعرف على تفاصيل حفل علي الهلباوي بساقية الصاوي وأسعار التذاكرتكليفات الرئيس لمبادرة "اتكلم مصري".. منها التعريف بالمناسبات الوطنيةللحصول على منحة العمالة غير المنتظمة.. خطوات تجديد البطاقة الشخصيةإيمي سمير غانم تُحيي ذكرى رحيل عامر منيب بصورة نادرةالليلة.. "MBC مصر" تعرض "ولا في الأوهام" لـ"مسرح مصر"مشوار الأهلى فى دوري الابطال الافريقى قبل مواجهة الزمالك.. أرقاممباراة الأهلي والزمالك.. 5 أندية الأكثر حصولا على البطولات القارية قبل نهائى القرن14 لقبا مصريا لدوري الأبطال.. الأهلى في الصدارة والزمالك وصيف والإسماعيلى يظهرعلى معلول يخطف لقب "البريمو" فى صراع الجبهات قبل نهائى القرن.. بالأرقامتامر أمين يغير موعد برنامجه بداية من الاثنينإلغاء مراسم تحية الإمبراطور الياباني بمناسبة العام الجديد بسبب كوروناكليب "34+35" لإريانا جراند يحقق 37 مليون مشاهدة فى 10 أيام.. اعرف السرموعد مباراة الأهلى والزمالك وتردد القنوات الناقلة والمعلقين أرضى وفضائى وإذاعةنفس النهاية لـ تامر حسني تقترب من تحقيق المليون الخامس .. فيديو

١٥ تصريحا لـ خالد الصاوي بمهرجان الجونة: شاركت في هذا الفيلم من أجل الفلوس.. ورفعت على منتج قضية لمنعه من السفر

-  
خالد الصاوي

أقيم اليوم، الخميس، مؤتمر صحفي للفنان خالد الصاوي، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وحرص على تقديمه انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة.


ونرصد أبرز التصريحات التي قالها خالد الصاوي في المؤتمر:

١- أشكر مهرجان الجونة أنه وضعني في دائرة الاهتمام بالتكريم، وأنا سأظل أمثل حتى نهاية حياتي، وقررت أن أتفرغ للتمثيل، رغم حبي لأشياء أخرى مثل الكتابة والموسيقى، ولكن التمثيل أعطاني تعويضا عما بذلته في حياتي.

٢- آرائي الشخصية تحتمل الخطأ والصواب، وكلما تزداد قناعاتك يجب أن تكون حرا.


٣- فيه اختيارات أنا عملتها لم تكن جيدة، وأدوار إن خفت منها سأندم عليها، مثل ما حدث في "الفيلم الأزرق"، لو سيطر الخوف على لن أدخل فيها، وهناك أدوار مسكت فيها بقوة.


٤- عرض على عمل الخديو توفيق ولم أستطع أن أرفض ووافقت على الفور، وطول الوقت عايز أعمل شغل كويس، ومع الخبرة وسني من العيب حاليا أن أقدم أعمالا ليست جيدة.


٥- هناك أعمال قدمتها من أجل الأموال، مثل "اطلعولي برا"، وكل ما بتكبر نفقاتك بتزيد، ولما بتكلم عن الأخطاء بتجاوزها.



 ٦- أنا لست ضحية فقر، وهناك أشياء فعلتها من أجل الأموال ولكن لست ندمان عليها، مثل "مدرسة الحب"، الذي حينما عرض حصلت من خلاله على ردود فعل جيدة.

 
٧- أنا لا أستطيع أن أسكت على ظلم الأشخاص، وعملت محاميا ووالدي محام وجدودي محامون، ولكن لم ألجأ ولا مرة للعنف، وألتزم بالقانون.


٨- أنا شخص عصامي، ولا أستطيع أن أذهب إلى بيتي بأموالي وهناك منتج يضحك على العمال ولا يعطيهم أموالهم.


٩- سافرت أنا والسقا روجينا ومنى زكي إلى أمريكا من أجل عمل ولم أجد تصويرا فتشاجرت مع المنتج وعدنا.


١٠- أنا حزين على فيلم "شريط ٦" وقولت هاخد نصف أجري من أجل خروج الفيلم، وهذا لا يحدث إلا مع خالد يوسف، ولكن عملتها مع منتج فيلم "شريط ٦"، ونصب علينا، وأنا الآن أرفع عليه قضية ومنعته من السفر.


١١- كان لدى قائمة سوداء لمنتجين كثيرين اضطهدوني في مشواري الفني، ولكن حينما أصبحت نجما كبيرا، لم أحتج لأحد، وسامحتهم جميعا.



١٢- الدورة الأولى من مهرجان الجونة فاتتني، لأنني لم أكن أعرف جيدا عن المهرجان، وحينما سمعت عن المهرجان حضرت السنة الثانية على الفور، ووجدت فيه تنظيما موضوعيا.


١٣- لا أحب أن يتحدث أحد عن أي شخص وأنا موجود، لأن هذا يضايقني جدا.


١٤- يجب أن نشكر بعضنا البعض على وجودنا هذا العام في مهرجان الجونة في ظل الظروف الاستثنائية ووجود كورونا.


١٥- أحب شخصية محمد علي جدا، وأتمنى تجسيده على الشاشة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة