مهرجان رياضي في اليوم العالمي لمحاربة الفساد بمطروحبفارق لقب عن بايرن ميونخ.. الأهلي الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن الـ 21كريستيانو رونالدو يحصد جائزة لاعب الشهر بالدوري الإيطاليبرج خليفة يحتفل بتسجيل صندوق تحيا مصر 3 ألقاب بموسوعة جينيس للأرقام القياسية | فيديومصرع وإصابة 6 أشخاص في حادثي سير بالمنياضبط 639 مخالفة في حملات مرورية بأسوانغدا أولى جلسات محاكمة المتهم بحرق سيدة الإسكندرية أمام الجنايات«التفتيش الإداري» يحيل 38 طبيبًا وممرضًا وموظفًا حكوميًا بالمنيا للتحقيقنبأ سار من الكاف إلى نهضة بركان قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقيالمقاولون العرب يضيف الهدف السادس أمام بطل جيبوتي بالكونفيدرالية الإفريقيةاحذروا أفشة.. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر طلائع الجيش قبل نهائي الكأساستنوني أنا مش جاي.. مرتضى منصور يثير سخرية رواد التواصل الاجتماعيحفلة.. فادي نجاح يضيف الهدف السابع للمقاولون أمام بطل جيبوتيبيل يسجل الهدف رقم 200 في مسيرته ومورينيو يشيد بهبعد تعيينه حكمًا لنهائي الكأس.. ذكريات سيئة للأهلي مع محمد الحنفي قبل مواجهة طلائع الجيشتشيلسي يخطط للتخلص من أغلى حارس في تاريخهبحفلة أهداف.. المقاولون يدك حصون بطل جيبوتي بتساعية ويصعد إلى دور 32 بالكونفيدراليةوزير الشباب يشارك صندوق تحيا مصر احتفالية تسجيله رقما قياسيا جديدا بموسوعة جينيسبوسي شلبي بإطلالة كلاسيكية ناعمة علي ريد كاربت مهرجان القاهرةأمينة خليل تتألق بالأسود في ثالث أيام مهرجان القاهرة

7 علامات تجارية تصنع منتجاتها من النباتات منها ملابس داخلية وأحذية

   -  

أصبحت العديد من العلامات التجارية تستخدم النباتات أو تعيد تدوير بعض النفايات المختلفة فى تصنيع منتجاتها، وذلك، بغرض الحفاظ على البيئة من خلال تقليل المواد الكيميائية السامة وغازات الاحتباس الحراري والموارد الأخرى الضارة بالبيئة، وقد أشار تقرير منشور بموقع " peta "، إلى بعض الماركات التى تستخدم النبات فى صناعة منتجاتها.

علامات تجارية تصنع منتجاتها من النباتات

ملابس داخلية من ماركة واما

تصنع العلامة التجارية "واما"، ملابسها الداخلية من القنب، لطبيعتها المضادة للبكتيريا، ونتج عن ذلك أنها استطاعت أن توفر 283.277 يوماً من مياه الشرب و 297.560 ساعة من طاقة لمبة" LED".

العلامة التجارية " SUSI Studio "

تصنع العلامة التجارية " SUSI Studio "،أحذية من المطاط المعاد تدويره والمواد المستدامة الأخرى.

محفظة فانى

صنعت محفظة العلامة التجارية" فاني" يدويًا ومن أقمشة من القطن العضوي بنسبة 100٪ أو من ألياف عالية الجودة، كما صنعت من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها .

أحذية ماركة" Insecta"

تستخدم ماركة" Insecta"، زجاجات مطاطية وبلاستيكية معاد تدويرها، وملابس عتيقة ، وجلد نباتي لصنع أحذية نباتية صديقة للبيئة.

العلامة التجارية " In the Soulshine "

صُنعت تيشيرتات هذه العلامة التجارية الأسترالية من النباتات، بغرض الحفاظ على البيئة من التلوث.

العلامة التجارية لومستيت

تعتبر العلامة التجارية " لومستيت"، صديقة للنباتيين لالتزامها باستخدام قطن عضوي معتمد بنسبة 100 في المائة في تصميماتها، وذلك للحفاظ على بيئة نظيفة وصحية.

ملابس العلامة التجارية" Wully Outerwear"

تنجذب العلامة التجارية" Wully Outerwear "، عند صناعة منتجاتها نحو الأقمشة التي تحافظ على البيئة، وتقلل من إنبعاثات ثانى أكسيد الكربون، لحماية الحياة البرية من التلوث، كما تسعى الشركة باستمرار إلى جعل إنتاجها ومنتجاتها وعبواتها نباتية بقدر الإمكان.

ملابس داخلية
أحذية
محفظة فانى
حذاء مصنوع من مواد نباتية
تى شيرت
منتجات لومستيت
ملابس شتوية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة