اليوم.. "مصر للطيران" تسير 38 رحلة دولية تقل 4300 راكبمصدر بالسياحة يكشف موعد إعلان ضوابط العمرة وأولى الرحلاتبدءًا من الأحد.. إجراء قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة (مواعيد وأماكن)السبت المقبل.. خبير في جراحة العظام بالمركز الطبي العالميجهاز القاهرة الجديدة يبدأ تسليم 552 وحدة بمشروع دار مصر بمنطقة القرنفل90 مترًا بـ448 ألفًا.. كراسة شروط حجز شقق الإسكان المتميز في رشيد الجديدةأمطار غزيرة ومنخفض جوي.. الأرصاد تعلن طقس الساعات المقبلةحدث ليلاً| 361 إصابة بكورونا و20 رسالة من السيسي للمصريين وحصر عددي لنتائج الانتخاباتكورونا في 24 ساعة| 13 وفاة وتصريحات السيسي عن الموجة الثانية.. ومتلازمة تهددك بالشللنشاط الرئيس السيسي وانتخابات "النواب" أبرز عناوين الصحفعاجل.. البحوث الفلكية: زلزال بالقرب من الإسكندرية ومرسى مطروحعقوبتها فصل الطالب.. القصة الكاملة لرفع الغياب في المدارس بسبب كورونافي زمن كورونا.."الصحة" توضح أعراض الاكتئاب وروشتة علاجه5 معلومات عن "لما بنتولد" بعد تمثيل مصر بمسابقة أوسكار أفضل فيلممي عبدالحميد: 131 ألف مواطن سددوا جدية حجز وحدات الإسكان الاجتماعيذكرى ميلاد طلعت حرب.. أسس بنك مصر وعارض أفكار قاسم أمينغرامة تصل لـ100 ألف جنيه.. عقوبة مخالفة قانون الجمعيات الأهلية10 شروط للحصول على دعم الإسكان الاجتماعي.. اعرفهمقبل "لما بنتولد".. تعرف على ترشيحات الدول لجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبيبواقع معاش 3 أشهر.. شروط وإجراءات الحصول على مصاريف الجنازة للأرامل

القوات المسلحة تنظم مؤتمر دول حوض البحر الأبيض المتوسط للمناظير الدقيقة لجراحات المسالك البولية

   -  
القوات المسلحة تنظم المؤتمر السنوى الثانى لدول حوض البحر الأبيض المتوسط للمناظير الدقيقة لجراحات المسالك البولية

تنظم الأكاديمية الطبية للقوات المسلحة المؤتمر السنوي الثاني لدول حوض البحر الأبيض المتوسط للمناظير الدقيقة لجراحات المسالك البولية في الفترة من 28-30 أكتوبر بالإسكندرية.

جاء ذلك حسبما نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم الخميس.

ونظرًا للظروف الراهنة والخاصة بجائحة كورونا وإتباعًا لوسائل الوقاية بما يتفق مع القوانين المنظمة لذلك، سوف يعقد المؤتمر بطريقة الهجين، وذلك لمشاركة نخبة من أبرز الخبراء الأجانب والعرب والمصريين، حيث سيتم بث المؤتمر من خلال الموقع الإلكتروني للمؤتمر، ويتزامن ذلك مع عرض فعاليات المؤتمر من خلال شاشات في مكتبة الإسكندرية.

وتشمل فعاليات المؤتمر نقل حى ومباشر لعدد 14 عملية، كما يتضمن المؤتمر عقد 8 دورات تدريبية لأطباء المسالك للتدريب على أحدث التقنيات لمناظير المسالك البولية ودورة تدريبية للتمريض.

ويشمل المؤتمر إلقاء محاضرات ونقاشات علمية عن آخر الأبحاث والتوصيات الطبية في مجال مناظير المسالك البولية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,030
  • تعافي
    99,174
  • وفيات
    6,234
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,710,364
  • تعافي
    32,680,486
  • وفيات
    1,178,008
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة