سائق "قطار مميز" ينسى التوقف في محطة العسيرات بسوهاجنقل 1300 أسرة من عشوائيات روض الفرج لمساكن المحروسةالقوي العاملة: تعيين 491 شاباً بينهم 5 شباب من ذوي القدرات بالإسماعيليةالقوي العاملة: تحصيل 192 ألف جنيه مستحقات ورثة متوفى بالكويتأسرة محمد ناصر تتبرأ منه حيا وميتا: لو مات مش هندفنه في مصرتلقاها مكتب التمثيل العمالي ..الإمارات تمنح فئات جديدة لمستحقي "الإقامة الذهبية" لمدة 10 سنواتفي استجابة لـ"الوطن".. وزارة التضامن تصرف معاش كرامة لـ"الطفلة سومة"4 ديسمبر.. موكب نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارة بالفسطاطرئيس جامعة طنطا يكرم رواد التميز المدرجين بقائمة أفضل علماء العالمالسيدات يتصدرن المشهد الانتخابي في ثاني أيام الإعادة ببني سويفالعمل المنزلي يهددك بزيادة الوزننتائج متميزة للجمباز الإيقاعي بنادي سموحة في بطولة الجمهوريةشوبير: إصابة وليد سليمان قد تكون غير صحيحة وكهربا يتحسنمؤتمر صحفى باتحاد الكرة السبت المقبل لإعلان ضوابط الدورى الجديدشوبير لهانى أبو ريدة: عايزين رد الاعتبار لعمرو فهمى والمصريين من كافحازم إمام: نفسى الزمالك يكسب مباراة القرن لكن الأهم نحترم بعض.. فيديوشوبير: المقاصة يضع الرتوش الأخيرة على عودة إيهاب جلال بعد انتعاش خزينتهبعثة المقاولون العرب تصل أديس أبابا ترانزيت قبل استئناف الرحلة إلى جيبوتىأزمة ثلاثية بين المقاصة وبيراميدز وسيراميكا بسبب أحمد سامىشوبير: النهائى الأفريقى بدون حضور جماهيرى بعد تأخر موافقة كاف

لحظة مقتل شخص هدد الشرطة الفرنسية بسكين فى أفينيون جنوب البلاد.. فيديو

   -  

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر فيديو لحظة مقتل شخص هدد الشرطة الفرنسية بسكين فى أفينيون جنوب البلاد.، ويظهر الفيديو الشباب وهو يلوح بسلاح أبيض مهددا الشرطة، حتى استطاع أفراد الشرطة التعامل معه وإصابته إصابة بليغة فارق على إثرها الحياة.

كانت الشرطة الفرنسية قتلت قبل قليل شخصا هدد مارة بسكين في أفينيون جنوب البلاد.

وكان هجوما إرهابيا جديد استهدف الفرنسيين بعد قرابة أسبوعين على واقعة ذبح أستاذ التاريخ صامويل باتي، في حادث أعقبته حملات أمنية موسعة قادتها السلطات الفرنسية ضد الجمعيات والمنظمات الممولة من قطر وتركيا، والتي تنشر الفكر المتطرف في البلاد.

وفوجئ الفرنسيون صباح الخميس بهجوم أقدم عليه شاب باستخدام سكين في بلدية نيس، بالقرب من كنيسة نوتردام، ليقتل شخص ويصيب 3 آخرون، وسط تأكيدات رئيس بلدية بأن منفذ الهجوم ردد الله أكبر.

وقالت مصادر لإذاعة مونت كارلو إن الجاني قطع رأس سيدة، وطعن 3 آخرين، وبحسب وسائل إعلام فرنسية، تلقى المدعى العام لمكافحة الإرهاب، اخطارا بالحادث، يبدأ التحقيق مع الهجوم على اعتباره عملاً إرهابياً.

وأعلنت النيابة الوطنية لمكافحة الإرهاب أنها تحقق فى وجود صلة للجاني بمؤسسة إرهابية، خاصة تنظيم القاعدة حيث جاء هذا الحدث بعد أيام قليلة من مطالبة وزارة الداخلية لقواتها، في قرار نشر في 25 أكتوبر، "بزيادة اليقظة بعد التهديدات التي وردت في بيان صحفي تابع لوكالة "ثبات" المقربة من القاعدة وتدعو صراحة إلى أعمال تستهدف فرنسا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة