محافظ أسوان يتفقد 4 مناطق ويأمر بتحرير محاضر إزالة فوريةرئيس جامعة سوهاج يجتمع لمناقشة البدء بتجهيز لائحة الدكتوراه المهنية DPA بكلية التجارةضبط 9 أطنان سكر تمويني غير صالح للاستهلاك الآدمي بالأقصرمحافظ كفرالشيخ يستقبل وزيرة التضامن لتسليم 620 مشروعا بتكلفة 15 مليون جنيه.. غدا"محافظة الجيزة": ضبط 22 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاكأطباء الدقهلية يودعون شهيد كورونا رقم 44 الدكتور أحمد البازبدء تنفيذ 3 مشروعات سياحية بتكلفة 225 مليون جنيه في المنيااستشاري تطوير ميدان التحرير: المكان أصبح نزهة مناسبة لجميع الأعمارمستشار أوبئة: المواطنون يفضلون الموت بكورونا عن الموت بتداعياتهرئيس "محلية النواب": أتمنى مد فترة التصالح في مخالفات البناءمحافظ الإسكندرية: نوات 2020 الأكبر.. وآلية جديدة لسحب المياه في ساعةبرلماني: تعويضات أصحاب الملكيات الخاصة بخط مترو أبوقير ستكون عادلة"مياه القناة" تستعرض جهود عامليها في سرعة إنجاز الأعمال"رئيس شعبة الألعاب": التجار سيعتمدون على هدايا كريسماس العام الماضيالكنيسة تعلن نتيجة التحقيق مع كاهن طعن في الكتاب المقدس: قدم اعتذاراوزيرة التضامن تفتتح 620 مشروعا في كفر الشيخ غداالأمن يبحث عن متهمين بإعداد صور تسيء للنادى الأهلىضبط 8 أشخاص حاولوا رشق أتوبيس الزمالك بالحجارةفيديو جراف| جريمة قتل مُروعة هزّت منطقة العصافرة بالإسكندريةضبط مدير شركة هارب من 204 سنوات سجن بحدائق أكتوبر

حسمها من أول جولة.. 10 معلومات عن زكي عباس: أطاح بنجل مرتضى وعبدالرحيم

-  
زكى عباس

شهدت دائرة الدقي والعجوزة والجيزة، "الأشرس" في المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، منافسة كبيرة على مقعدي الدائرة، استطاع فيها كل من رجل الأعمال محمد أبوالعينين، وزكي عباس مرشح حزب مستقبل وطن، حسم المقعدين من الجولة الأولى رغم ترشح عدد كبير من الأسماء البارزة في الدائرة على رأسها النائب عبد الرحيم علي، وأحمد منصور، بالإضافة إلى منتصر رياض مرشح حزب مستقبل وطن.

مفاجأة الدائرة، كانت بحسم المرشح الذي يخوض للمرة الأولى زكي عباس عبدالظاهر، المقعد الثاني لدائرة الجيزة والدقي والعجوزة، خلف رجل الأعمال محمد أبوالعينين، بإجمالي 83995 صوتًا، وبالتالي حسم المقعد من الجولة الأولى.

ترشح لأول مرة وأمين مساعد حزب مستقبل وطن في الجيزة

في السطور التالية "الوطن" تستعرض أبرز معلومات عن زكي عباس مرشح مستقبل وطن الذي حسم المقعد الثاني في دائرة الدقي والعجوزة والجيزة.

- ترشح لعضوية مجلس النواب لأول مرة.

- ترشح على مقعد دائرة الدقي والعجوزة والجيزة عن حزب مستقبل وطن.

- حصل على رمز الكتاب وهو من الرموز التي حصل عليها عدد كبير من مرشحي الحزب.

- انسحب من الترشح في الانتخابات التكمیلیة بالجیزة، عقب وفاة النائب محمد بدوي وتنازل عنها لرجل الأعمال محمد أبو العینین الذي فاز بالدائرة.

- يشغل منصب رئيس مجلس إدارة أحدى الجمعيات التي تعمل في مجال الصناعات الهندسية والمعدنية بالجيزة.

- يرأس مجلس إدارة جمعية زكي عباس الخيرية.

- أمين مساعد حزب مستقبل وطن بالجيزة.

- يمتلك مدرسة طيبة بمنطقة المريوطية في الهرم.

- عضو مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بإدارة جنوب الجيزة التعليمية، وتم تكريمه العام الماضي من مجلس الأمناء تقديرًا لجهوده في دعم العملية التعليمية.

- يمتلك شركة "الإخلاص" للمقاولات والتوريدات.

وتعلن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، نتيجة انتخابات المرحلة الأولى لمجلس النواب، الأحد المقبل بمسرح التليفزيون بمبنى ماسبيرو.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة