7 فوائد "فورية" عندما تقلع عن الوجبات السريعةضبط 5465 سائق نقل جماعى لعدم إرتداء الكمامات وتحرير 641 مخالفة غلقخبير اقتصادي يشرح طريقة حساب معدل الفقر في مصر بعد انخفاضهااليونان: ننسق مع قبرص داخل اجتماعات الاتحاد الأوروبي حول تركياأستاذ جراحة: الموجة الثانية من كورونا أسرع انتشارا.. فيديولجنة الزمالك تنتظر تقرير باتشيكو حول قائمة الموسم الجديد قبل إغلاق القيدفيفا يحتفى بـ 9 أساطير مصريين: ملوك القارة الأفريقية.. تعرف عليهمالإسماعيلى يستقر على فسخ التعاقد مع بيكيتى سيلفا لضم مروان الصحراوىنهائى القرن وثنائية زعيم الثغر على مائدة العشرى فى الطلائع قبل مواجهة الأهلىموعد مباراة المقاولون وأرتا سولار فى إياب الدور التمهيدى للكونفدراليةمليون و500 ألف جنيه مكافأة بطل كأس مصرموسيمانى يجتمع مع طاهر محمد طاهر قبل مباراة الأهلى فى نهائى الكأسماذا قدم محمد عادل مع الإنتاج الحربى قبل الانضمام للإسماعيلى؟كواليس غرفة الملابس.. عبد الفضيل يكشف سر رحيله عن الأهلي بسبب فتحى مبروكالحضري بصورة مع والدته: ‏"كن لأمك خادماً وصديقاً فهى أجمل نساء الدنيا.. صورةرجل الأعمال محمد حديد: استمتعت جدا بفيلم "غزة مونامور" بمهرجان القاهرةسفير السعودية بمصر يوجه رسالة لصناع فيلم "حد الطار" بعد عرضه بمهرجان القاهرة"التخطيط" تعلن بدء مرحلة التقييم لجوائز مصر للتميز الحكومي«عندما تكون السطور لوحات تشكيلية».. «جزيرة الزمن» مجموعة قصصية للفنان طارق كاملرئيس «القومى لثقافة الطفل»: نبدأ احتفالات ذوي الاحتياجات الخاصة اليوم

توزيع 61 طن لحوم صكوك أضاحي على الأسر الأكثر احتياجا بالجيزة

   -  
خلال توزيع لحوم صكوك أضاحي على الأسر الأكثر إحتياجاً بالجيزة

وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، باستهداف القرى الأكثر احتياجا وقرى مبادرة "حياة كريمة" بنطاق المحافظة ضمن خطة مديرية الأوقاف لتوزيع لحوم صكوك الأضاحى بالقرى الأكثر احتياجا.

توزيع 3 آلاف كيلو لحوم في أطفيح

وأشار المحافظ إلى أنه تم توزيع 3 آلاف كيلو لحوم صكوك أضاحي، أمس، على الأهالي بمركز ومدينة أطفيح، وبذلك يصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم صكوك أضاحي 61 طن على مدار شهرين على الأسر الأولى بالرعاية بمحافظة الجيزة.

استكمال توزيع اللحوم وتفعيل الإجراءات الاحترازية

لفت إلى أنه بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بالمحافظة جارٍ استكمال توزيع اللحوم، مؤكدا على أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية، ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

تخفيف الأعباء على كاهل الأسر

وأشاد المحافظ بكل الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا والعمل على تلبية احتياجاتهم ووجه الشكر لكل من أسهم بجهد أو مال في هذا المشروع التكافلي.

مراعاة كل الضوابط الشرعية في الذبح

من جانبه أشار الدكتور السيد مسعد، مدير مديرية الأوقاف، أنه تم مراعاة كل الضوابط الشرعية في الذبح في وقته الشرعي تحت إشراف فريق من أئمة وقيادات الوزارة مع الأطباء البيطريين والمختصين من وزارة التموين كما تمت عملية التشفية والتبريد والتجميد والنقل بمعرفة وزارة التموين وإشراف وزارة الأوقاف، لافتا إلى أنه يأتي ذلك إنطلاقا من الدور المجتمعي لوزارة الأوقاف وجهدها البنَّاء في تخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري من الأسر الأولى بالرعاية وممن هم أكثر احتياجا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة