"عودة الأمطار".. 10 نصائح مهمة لحمايتك من الطقس السيئكورونا اليوم: خبير يتوقع موجة ثالثة.. وهذه الخلايا تقلل خطر الإصابةنائب وزير الإسكان: الإعلان عن إنشاء 3 مدن جديدة سكنية قريبًابشاي ترفع أسعار الحديد مع بداية ديسمبر.. وتوقعات بالزيادة في باقي المصانع«الإحصاء الإيراني»: إنتاج 1.3 مليار «كتكوت» العام الماضي رغم إعدام الملايين بسبب كورونابكين تعلق على تصريحات أمريكية بشأن تطعيم زعيم كوريا الشمالية بلقاح كوروناأذربيجان تستعيد السيطرة على لاتشين ثالث إقليم سلّمته أرمينيا قرب قره باغمسؤول فلسطيني: اتفقنا على خطة عمل مشتركة مع مصر والأردنوزير لبناني: قد نغلق سفارات لنا بالخارج بسبب الضائقة الماليةللمرة الثانية.. تأجيل إطلاق ضاروخ "سويوز" إلى الفضاءتقرير: نتنياهو يطلب زيارة مصر والانخراط في برامج إقليمية مع الفلسطينيينتركيا وروسيا توقعان اتفاقًا لإنشاء مركز مشترك في قره باغإثيوبيا تغلي.. لماذا اندلعت حرب في تيجراي؟ وكيف تأثرت المنطقة؟"بيونتك" الألمانية: يمكننا توريد لقاح كورونا خلال ساعات بمجرد إقرارهحماس تعلن إصابة رئيسها في غزة بفيروس كوروناللمرة الأولى منذ 5 أعوام.. ترامب يفقد متابعين على تويترالقوي العاملة: وصول جثمان المدرس المصري المتوفى بالرياض غدا الأربعاءالقوي العاملة: 35.4 مليون جنيه تعويضا لـ 17 مصريا توفوا بـ "كورونا" بالسعوديةتعرف على موقف العقارات المخالفة التي لم يتقدم أصحابها لتركيب عدادات كوديةبعد مصرع وإصابة 3 سيدات بسبب الدفاية الكهربائية.. 7 نصائح للحماية من مخاطرها

عضو مجلس مدينة فرساي: الإعلان عن جنسية منفذ عملية الطعن بمدينة نيس فور انتهاء التحريات.. فيديو

   -  

قالت الدكتور جيهان جادو، عضو مجلس مدينة فرساي، إن الأنباء تناولت وجود حادث طعن بمدينة نيس الفرنسية، وإن أجهزة الأمن بفرنسا قامت بتصنيف هذا الحادث ضمن عمل إرهابي.


وأضافت جيهان جادو، في مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز"، أن هناك شخصا لقى مصرعه، بالإضافة إلى إصابة العديد من المارة بالقرب من الكنيسة وقت الحادث بمدينة نيس.


وأكدت عضو مجلس مدينة فرساي أن هذا الحادث يُعتبر سلسلة من سلاسل العمليات الإرهابية المُتبعة في فرنسا منذ فترة، مشيرة إلى أن الجمعيات الإرهابية المتطرفة هي المستفيدة الوحيدة من هذه القضية الشائكة التي حدثت في فرنسا.


وأوضحت "جادو" أن الحادث نتيجة لما حدث من قبل من عمليات إرهابية، مما يعمل على استمرار هذه العمليات بفرنسا، بحجة أنهم يدافعون عن الإسلام.


وأشارت إلى أنه تم اعتقال منفذ عملية الطعن بمدينة نيس، ولكن حتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي بشأن جنسيته، حيث يتم الكشف عنه من قبل أجهزة الأمن حول انتمائه للجماعات الإرهابية أم لا.


وقالت إن الشرطة الفرنسية وأجهزة الأمن بفرنسا على أتم الاستعداد للكشف عن العمليات الإرهابية والجماعات التمويلية التى تعمل على تمويل بعض الأشخاص لعمل جرائم بفرنسا، من خلال وضع رجال الأمن في كل مكان.


وأوضحت أن الأحداث والعمليات الإرهابية التي تحدث الآن بفرنسا ليست معتادة، بل أصبحت فردية، حيث يقوم الإرهابي باستخدام آلات حادة أو سكين ويقوم بعملية طعن بمفرده.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة