زين خيري شلبي: البعض يتعامل مع السينما بجانب من الاستهتاربيحاول ومابيعرفش.. صلاح عبد الله: «عمري ما كنت ديكتاتور في بيتي»الطفل زين الحمصاني الفائز بسباق سيارات دبي: موعدنا فى البرتغال.. فيديومصادر: تحويل مقر مجلس النواب الحالي إلى مزار سياحي العام المقبلألمانيا تعلن موعد تطعيم الفئات الأكثر عرضة لخطر كوروناالبحوث الفلكية: مصر تتعرض لزلازل خطرة كل 70 عاما«زى النهارده».. وفاة نورالدين الأتاسي رئيس سوريا الأسبق 2 ديسمبر 1992فتحى عبد الوهاب يبدأ تصوير دوره فى "فوبيا" مع عادل الأعصراليوم.. انطلاق حملة لمناهضة العنف ضد المرأة من أكاديمية الفنونبعد وفاة "الفكهاني" وقبله "بنزيما".. مسيرة رياضية أنهتها أزمة قلبيةوزارة العدل الأمريكية: لا توجد أدلة على تزوير الانتخابات الرئاسيةوزارة العدل الأمريكية تحقق في شبهات حول مخطط رشوة مقابل إصدار عفو رئاسيبالمواعيد والأماكن.. تفاصيل إجراء قرعة أراضي الإسكان الاجتماعيعودة الأمطار والشبورة المائية.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام مقبلةبعد مد المهلة.. ننشر شروط ترخيص الوسائل الإعلامية والممنوعين من الحصول عليهاليوم.. الصمت الانتخابات للمرشحين بإعادة المرحلة الثانية لانتخابات النواب42 ألف سائق تجاوزوا السرعة وعرضوا حياتهم للخطر خلال أسبوعالزراعة تتابع صرف الأسمدة الشتوية للمحاصيل المنزرعة بأراضى الإصلاح الزراعىمعز مسعود يهدي حلا شيحة أغنية.. والفنانة: شعرت بكل كلمة في أغنيتك«سيلز فورس» تعتزم الاستحواذ على «سلاك» مقابل 27.7 مليار دولار

نادر حمدي يكشف عن تفاصيل عمله في مسلسل "لؤلؤ"

-  
نادر حمدي

نشر الفنان نادر حمدي، صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

علق نادر على الصورة قائلًا: "مسلسل #لؤلؤ قريبًا.... حاجة مختلفة #موسيقى_تصويرية ".

وجاءت التعليقات على الصورة كالتالي: 
- ربنا يوفقك
- هيكسر الدنيا ان شاء الله
- برافو يا نادر

اقرأ أيضًا:

مسلسل لؤلؤ من تأليف «محمد مهران» وإخراج «محمد عبدالسلام»، ومن المقرر عرضه خلال فبراير المقبل، بعد تأخر البدء في تصوير المسلسل المكون من 40 حلقة حتى موسم الشتاء بسبب كورونا.

و تؤدي الفنانة «مي عمر» دور مطربة تبحث عن النجومية، وتظهر في المقطع أثناء تأديتها إحدى الأغنيات من كلمات وألحان «هيثم نبيل» على خشبة المسرح بصوت يبدو مذهلًا.

يذكر أن كان قد تكتم أحمد زاهر عن تفاصيل شخصيته في المسلسل وقال ضاحكا: أنا أجسد شخصية «طارق نصار» وهو رجل أعمال يمتلك سيارة فارهة صناعة ألمانية سوداء اللون وعلاقته بـ «لؤلؤ» الله أعلم بها.

وأشار زاهر إلى أن ابنته «ملك» ستعود للتمثيل من جديد من خلال مسلسل «لؤلؤ» في دور جديد سيكون مفاجأة، وذلك عقب غيابها سبع سنوات منذ مشاركتها في مسلسل «القاصرات».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة