العاهل الأردني والرئيس الفلسطيني يأملان في إحياء بايدن لعملية السلامسيشن بروح الستينات.. التصوير يعيد ابن حميدو من جديد بعد 63 عاماالخصائص البيوميكانيكية لحركة متسابقى رمى الرمح.. رسالة ماجستير بجامعة المنصورة غداإشادات بدور رانيا فريد شوقي في "ضربة معلم": ملكة بنت ملكعبدالباسط عبدالصمد.. ذكرى وفاة "الحنجرة الذهبية" و"صوت مكة"جماهير المقاولون تستقبل البعثة فى مطار القاهرة بعد الفوز على سولار.. صورالمقاولون يستأنف تدريباته غداً استعداداً للقاء العودة أمام سولارتعَّرف على مواعيد صرف المعاشات عن شهر ديسمبر (جدول الشرائح)«صحة المنوفية»: ضبط أدوية غير مصرح بتداولها في حملات على المخازن والمحلاتالتربية والتعليم تكشف حقيقة إغلاق المدارس وتأجل امتحانات نصف العام الدراسيأبو شُقة: أي تشريع لابد أن يكون مطابقًا لمبادئ الشريعة الإسلاميةCroods 2 يحقق 35 مليون حول العالم.. منها 20 مليون في الصين فقطأحمد مجدى: لهذا السبب اعتذرت عن حكاية "أول السطر" من مسلسل "إلا أنا"جثته اختفت 12 يوما.. تفاصيل انتشال جثمان "حازم" غريق كوبري الساحلوفاة طبيب بالفيوم إثر إصابته بـ كورونا.. وزوجته تصارع الفيروس في العزلتفاصيل زيارة ملكات جمال العالم للمقاصد السياحية بالغردقة7 معلومات حول إجراءات الحكومة لحل مشكلة الصرف الزراعي في سيوةالكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة لتعديل أوضاعهم أو المغادرةحدث ليلاً| بالأسماء.. تشكيل لجنة الإشراف على نادى الزمالك و358 إصابة بكوروناحزمة إجراءات من وزارة الزراعة للتعامل مع الأمطار.. اعرف التفاصيل

2 نوفمبر موعد عرض مسلسل "خيط حرير" على قناة ON

-  

تبدأ قناة ON، عرض مسلسل "خيط حرير" بطولة النجمة مى عز الدين، بداية من يوم الاثنين الموافق 2 نوفمبر، على أن يكون عرضه من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع فى الساعة 7:45 مساءً.

وكانت شركة "سينرجي"، كشفت عن البرومو الرسمي للمسلسل والذي فيه الكثير من التشويق والإثارة، بجانب الإطار الاجتماعى، ويتم عرضه في 35 حلقة.

"خيط حرير" يشارك فى بطولته مع الفنانة مى عز الدين كل من محمود عبد المغنى وسوسن بدر ونيكولا معوض ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

ويعتبر مسلسل "خيط حرير" العمل الرابع الذى يجمع مى عز الدين والمخرج إبراهيم فخر، حيث قدما سويًا مسلسل "حالة عشق" عام 2015، ومسلسل "رسايل" عام 2018، ومسلسل "وعد" عام 2016، والثالث مع مؤلف العمل محمد سليمان عبد المالك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة