"صورة.. نضال الشافعي يروج لفيلمه الجديد"خان تيولاشاهد.. تامر حسين يهنئ محمد عطية بخطبتهآية في الجمال للمطرب حماده هلال تتجاوز الـ 50 ألف مشاهده على يوتيوبشاهد.. حسام داغر يشيد بفريق عمل مسرحية "علاء الدين"صورة.. نيللي كريم من كواليس مسلسل "بـ 100 وش"تفاصيل وموعد انطلاق مهرجان نقابة المهن التمثيلية المسرحيوفاة النجم البريطاني ديفيد براوس عن عمر يناهز الـ85 عامًاشاهد.. عبير صبري تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصوير لهامطار القاهرة يلغي سفر راكب إلى دبي بسبب إيجابية فيروس كوروناالصحة: 5 قواعد مهمة لتحضير الطعام بدون مشاكللإجراء 100 عملية مياه بيضاء مجانا .. مركز إبصار يطلق قافلة طبية إلى الأقصروزير الإنتاج الحربي: التعاون مع العراق لتأهيل مصانعها ورفع كفاءة خطوط الإنتاجمهم لنزيف ما بعد الولادة.. سيديكو الوطنية تضخ 950 ألف عبوة من دواء سينتوسينونالوزراء: لا صحة لتغيير مواعيد إغلاق المنافذ التموينيةتقديرا لجهودها.. محافظ الشرقية يمنح وزيرة التضامن الاجتماعي درع المحافظةالكهرباء: خطة استثمارية بـ 13.2 مليار جنيه لتحسين أداء الشبكةالقاهرة تسجل 22 .. الأرصاد: أمطار على السواحل غداالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزيةمشاهير عالميون أيدوا القضية الفلسطينية.. أبرزهم رونالدو وسيلينا جوميزالثقافة بين الحضور و الغياب .. كتاب ومثقفون يحذرون من الغزو الثقافي وتهديده للهوية

سهر الصايغ تتصدر محرك جوجل في ظهورها الأول بالجونة

-  

تصدرت الفنانة سهر الصايغ محرك البحث "جوجل" بعد تألقها خلال ظهورها الأول في اليوم الخامس خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وقد خطفت إطلالتها الأنظار أثناء تواجدها على الريد كاربت.


وتألقت سهر الصايغ بإطلالة لافتة، مرتدية توب باللون الأوف وايت وبقصة مختلفة من الأسفل، وعليه بنطال باللون الأوف، وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها، مع اختيار حذاء لامع باللون الفضي.


وقامت سهر الصايغ بترك شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة انسابية ناعمة، وقد بدا أقصر من العادي.


ولم تتكلف سهر الصايغ في وضع المكياج، حيث اختارت وضع اللون الكشمير وإبراز جمال عينيها بالآيشادو، والماسكرا، وطلاء أظافر باللون الأحمر.


وأكملت سهر الصايغ إطلالتها ببعض الإكسسورات اللافتة، فقامت باختيار كوليه باللون الفضي، مع حقيبة عصرية باللون الفضي اللامع وعلى شكل ورقة شجر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة