مراسلة أوكرانية تتعرض للاعتداء من مجهول خلال نقل فعالية على الهواء.. فيديوالنيابة تحقق فى اتهام ولى أمر طالب لمدرس بضرب ابنه خلال درس خصوصىالتحقيق مع المتهمين بقتل مزارع وإصابة شقيقه بسبب خصومة ثأرية فى الشيخ زايدالسجن المشدد 6 سنوات لربة منزل عرضت نجل صديقتها للبيع فى دار السلامالحكم فى دعوى نقل أموال "الإخوان" إلى خزانة الدولة 13 ديسمبر المقبلحبس 3 عاطلين 4 أيام بتهمة حيازة 1.5 كيلو حشيش داخل سيارة فى التبينتأجيل محاكمة 12 متهما بتكوين جماعة إرهابية تعتنق أفكار القاعدة لـ31 ينايرحبس عاطل 4 أيام بتهمة سرقة السيارات فى منطقة الزاوية الحمراءعرض توت عنخ آمون فى فعاليات اليوم الثانى لملتقى الأراجوزأسماء مصطفى: الرياضة أخلاق وجميع المصريين يرفضون التعصب | فيديوالفيلم الفلسطيني "بين الجنة والأرض" ينطلق تجاريا في سينما زاوية ابتداء من 2 ديسمبر | فيديومي عمر «صعيدية» لأول مرة في «نسل الأغراب» مع السقا وكرارةخريطة سقوط الأمطار على البلاد حتى الأربعاء المقبل.. خفيفة إلى متوسطةرغم كورونا.. ارتفاع مبيعات السيارات بنسبة 24% خلال 2020"نريدها جمعا بيضاء".. تجار يطالبون باستمرار التخفيضات لتنشيط المبيعاتإصابات كورونا في روسيا تصل إلى 179 ألفا خلال الأسبوع الماضي"أطباء الدقهلية" تنعي وفاة الشهيد 44 من أعضائها بفيروس كوروناضبط 11 مليون قرص الكبتاجون المخدر داخل حاوية بميناء دمياطرئيس جامعة بنى سويف: وضعنا معايير موضوعية لاختيار عمداء 3 كلياتنائب محافظ بورسعيد : إغلاق منفذ الشاحنات وتحويل سيارات النقل لمنفذ النصر

الملحن محمد جمال يكشف لـ صدى البلد سبب خروج أغنية أغيب عنك من ألبوم خليك فولاذي لتامر حسني

-  
تامر حسني - خليك فولاذي

يستعد النجم تامر حسني لطرح ألبومه كاملا، والذي يحمل عنوان "خليك فولاذي" من إنتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.


وقرر تامر حسني خروج أغنية "أغيب عنك" التي كانت من ضمن الألبوم، وتواصل موقع "صدى البلد" الإخباري مع محمد جمال، ملحن الأغنية، لمعرفة السبب.


وقال محمد جمال، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد": "تامر قرر أن يحذف أغنية "أغيب عنك" من الألبوم لأن وجهة نظره أن موسيقى الأغنية لا تتماشى مع شكل الألبوم، وإذا تم صدورها من ضمن الألبوم لن تأخذ حقها وستظلم، لذلك قرر تامر صدورها في الوقت المناسب حتى تأخذ حقها في الدعاية، وأنا أثق في ذوق تامر ورؤيته لأنه مؤسسة فنية". 


 من ناحية أخرى، حققت أغنية "فجأة افترقنا" للنجم تامر حسنى 6 ملايين و900 ألف مشاهدة؛ بعد 5 أيام من طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".


الأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي وتوزيع ومكساج يحيى يوسف، وهي واحدة من أغاني ألبومه الجديد "خليك فولاذى".


وأصدر تامر حسني أغنية أخرى من نفس الألبوم، منذ أيام قليلة، بعنوان "مابطلناش إحساس" وحققت نجاحًا كبيرًا سواء على مستوى إشادة الجمهور خاصة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أو أرقام نسب المشاهدة على "يوتيوب" فور طرحها، مثلما يظهر في وصول الأغنية إلى أكثر من 11 مليون مشاهدة.


ويشهد ألبوم «خليك فولاذي» عودة التعاون بين تامر حسني وروتانا، ويضم الألبوم 12 أغنية، منها: "جاور السعيد"، "خليك فولاذي"، "بحبك"، "قد الفراق"، "نفس النهاية"، "كرهتني في الحب"، "دور ع الحقيقة"، "دلوقتي أرتاح"، "أغيب عنك"، و"فجأة"، و"اختراع"، و"تعرف فلان".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة