اتهام تاجر بالتسبب فى مصرع سائق توك توك بعد احتجازه فى شقة بالعمرانيةالتحقيق مع متهم اشترك مع شقيقه فى جمع 35 مليونا من مدخرات العاملين بالخارجالداخلية تضبط 59 سائق لتعاطيهم المخدراتاستدعاء ضابط التحريات لسؤاله حول ضبط صاحب مركز علاج إدمان غير مرخص بالمقطموزير القوى العاملة: الدولة تحرص على تخفيف معاناة الأسر من نفقات الزواجشفت بيت ابني في الجنة.. كلمات مؤثرة لوالدة الطبيب ضحية مذبحة السيفا.. فيديولبنان يطالب بتدخل الأمم المتحدة لوقف الانتهاكات الجوية الإسرائيلية"الإحصاء": نحسب معدل الفقر من خلال سلة تضم أكثر من 800 سلعةالمحكمة العليا في ويسكونسن ترفض نظر دعوى ترامب عن الانتخابياتالجيش اليمني يكشف عن خلية إرهابية تواطأت مع الحوثيين وإيران ضدهشبانة لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يُسلّم كأس مصر لاتحاد الكرةعمر ربيع ياسين: تواصلت مع سيرينو وأكد لى اقترابه من الانضمام للأهلىكاسونجو: الزمالك لم يستشرنى فى اللعب للوحدة والوداد.. وتعرضت ‏للاضطهاد بالمغربإنبى: لم نفاوض صالح جمعة والشيخ.. ولن نفرط فى كريم فؤاد للأهلىعمرو مصيلحى: انتظروا وصول ناشئى وناشئات السلة إلى المونديالأسامة عرابى: الأهلى هزم الزمالك وتوج بالكأس 1992 بعد خسارة الدورىبيراميدز: لم نفاوض مصطفى محمد رسميا حتى الآنالإسكان : الإعلان الـ 14 به 125 ألف وحدة سكنية..فيديوأبلة فاهيتا تكشف سبب إصابتها بفيروس كورونا وتوجه رسالة للفتياتأخبار التوك شو: تواضروس: أنا تلميذ بمدرسة البابا شنودة.. مصطفى بكري لـ إسرائيل: لنا ثأر واوعوا تفتكروا انكم استوليتوا على العالم العربي.. محامي فتاة س

باربي.. نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

-  
نسرين طافش

شاركت  الفنانة نسرين طافش جمهورها بصور جديدة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام. 

وتألقت نسرين طافش بإطلالة كاجول حيث ارتدت توب  أصفر وبنطلون جينز وعلقت قائلة: "Beautiful morning". 

وجاءت التعليقات كالتالي:
-باربي اوي
-شكلك يجنن
-شبه العروسة اللعبة

يذكر أن أحدث أعمال نسرين طافش فيلم" نادى الرجال السرى"، حيث شاركت في بطولة هذا الفيلم، وشارك فيه عدد من نجوم الفن منهم، كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، غادة عادل، بيومى فؤاد، اخراج خالد الحلفاوي، تأليف أيمن وتار.

وشاركت في رمضان 2019 بمسلسل "مقامات العشق" مع يوسف الخال ومصطفى الخاني ولجين إسماعيل من تأليف محمد البطوش وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.
View this post on Instagram

Beautiful morning ☀️ 📸 @ahmedraafat4

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة