«زى النهارده».. وفاة نورالدين الأتاسي رئيس سوريا الأسبق 2 ديسمبر 1992فتحى عبد الوهاب يبدأ تصوير دوره فى "فوبيا" مع عادل الأعصراليوم.. انطلاق حملة لمناهضة العنف ضد المرأة من أكاديمية الفنونبعد وفاة "الفكهاني" وقبله "بنزيما".. مسيرة رياضية أنهتها أزمة قلبيةوزارة العدل الأمريكية: لا توجد أدلة على تزوير الانتخابات الرئاسيةوزارة العدل الأمريكية تحقق في شبهات حول مخطط رشوة مقابل إصدار عفو رئاسيبالمواعيد والأماكن.. تفاصيل إجراء قرعة أراضي الإسكان الاجتماعيعودة الأمطار والشبورة المائية.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام مقبلةبعد مد المهلة.. ننشر شروط ترخيص الوسائل الإعلامية والممنوعين من الحصول عليهاليوم.. الصمت الانتخابات للمرشحين بإعادة المرحلة الثانية لانتخابات النواب42 ألف سائق تجاوزوا السرعة وعرضوا حياتهم للخطر خلال أسبوعالزراعة تتابع صرف الأسمدة الشتوية للمحاصيل المنزرعة بأراضى الإصلاح الزراعىمعز مسعود يهدي حلا شيحة أغنية.. والفنانة: شعرت بكل كلمة في أغنيتك«سيلز فورس» تعتزم الاستحواذ على «سلاك» مقابل 27.7 مليار دولارأدوات جديدة لتحديد مخاطر التجارب البشرية على لقاحات كورونابسبع أرواح .. إنقاذ قطة من قبضة ثعبان قبل التهامها فى الهند ..فيديو وصورتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوماجتماع اللجنة التحضيرية لاحتفالية عيد العلم 13 ديسمبر في جامعة الفيومطب الأسنان بالفيوم تحصل على المركز الثاني في مسابقة أوائل الطلاباليوم.. ندوة "متحدون على مكافحة الفساد" في جامعة الفيوم

إدارة التعليم والتدريب المهنى بالقوات المسلحة تحصل على الآيزو

   -  

حصلت إدارة التعليم والتدريب المهنى بالقوات المسلحة على شهادة الاعتمادية الدولية الآيزو (ISO 9001-2015)، وذلك بعد أن تم تأهيل الإدارة للحصول على شهادة الآيزو من خلال عقد عدد من ورش العمل لتدريب الضباط والعاملين على متطلبات إنشاء نظام الجودة.


فضلًا عن إنشاء أدلة عمل الجودة لتغطية جميع الجوانب التعليمية والإدارية بإدارة التعليم والتدريب المهنى، واتخاذ النظام الألمانى للجودة، والذى يتوافق مع منظومة العمل داخل الإدارة، كما يعد من أقوى نظم الجودة العالمية.

كما تم عقد جلسات المراجعة الداخلية بالتعاون بين المراجعين الداخليين وعدد من الخبراء المحليين فى مجال التعليم والتدريب المهنى، وإجراء المراجعة النهائية بواسطة الجهة المانحة، والتى أقرت بمنح إدارة التعليم والتدريب المهنى للقوات المسلحة.

وألقى مدير إدارة التعليم والتدريب المهنى كلمة نقل فيها تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وأكد فيها تنفيذ جميع المعايير الدولية لصالح جودة العملية التعليمية والارتقاء بالمستوى الفنى لخريجى إدارة التعليم والتدريب المهنى.


حضر مراسم تسليم شهادة الاعتمادية الدولية "الآيزو" رئيس هيئة تسليح القوات المسلحة ومدير إدارة التعليم والتدريب المهنى وممثلو الجهة المانحة.


يأتي ذلك استمرارُا لحرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير إداراتها وهيئاتها المختلفة ومنظومة العمل بها والارتقاء بمستوى الخدمات التى تقدمها. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة