إسرائيل تستغل اضطرابات إثيوبيا باستقطاب المئات من يهود الفلاشافيديو.. حسن شاكوش: أصبت بـ كورونا على خفيف والمسحة حاليا سلبيةإلهام شاهين "تزغرد" على الهواء لـ أمينة خليلالإمارات تؤكد التزامها الدائم بدعم الشعب الفلسطيني"الوطن" تعيد نشر حوار "بطل تأميم القناة" محمد عزت: السيسي ساند مصر بإيدهعودة الزمن الجميل.. مبادرة لحث كبار السن على ممارسة الرياضة بالقليوبيةمحافظ الغربية يصدر حركة تعيينات جديدة بكفر الزياتبمشاركة 16 دولة.. 5 معلومات عن البطولة العربية للألعاب الإلكترنيةحملات للنظافة وتمهيد الشوارع بقرى اطسا في الفيوممستشفى الأقصر العام تنجح في إجراء ولادة قيصرية لسيدة "اشتباة كورونا"رحلة إدارات الأمن الاقتصادي السبع لمواجهة الجريمةمرور الجيزة: غلق جزئي لطريق الواحات لمدة يومينوكيل جيرالدو: مستبعد جدا رحيل اللاعب.. الأهلي لم يتواصل معي حتى الآنحوار – كاسونجو: لا يحق لجمهور الزمالك إهانتي.. كيف أؤدي في غير مركزي؟"الصحة" تسجل 432 إصابة جديدة بفيروس كورونا و19 وفاة وخروج 133 متعافيًامتحدث الكهرباء يكشف خطوات التحويل من نظام الممارسة إلى العداد الكودى إلكترونيابايدن: سنحرص على توزيع لقاحات كورونا بشكل عادل ومجانى لجميع الأمريكيينإلهام شاهين تكشف عن شرط موافقتها على زواج شقيقها من منة جاب الله (فيديو)«الفلاح الفصيح».. ندوة لـ «طارق الشناوى» بـ«القاهرة السينمائي»المصريون فى الخارج يبدأون التصويت فى جولة الإعادة بانتخابات "النواب".. اليوم

إسلام الشاطر: رمضان صبحى فضل الفلوس على الأهلى وإيقاف برنامج زملكاوى قرار سليم

   -  

أكد إسلام الشاطر نجم الأهلى السابق أن تعاقد الأهلى مع موسيمانى مغامرة محسوبة لأن كل المدربين الذين مروا على الأهلى حصلوا على لقب الدورى والأزمة فى بطولة أفريقيا الغائبة عن القلعة الحمراء لمدة 7 مواسم ومن وجهة نظرى التعاقد مع الفتى الأسمر من أجل عيون أفريقيا وهو يسير بخطى ثابتة وأتمنى تتويجه ببطولة أفريقيا لدخول قلوب جماهير الأهلى.

وعن انتقال رمضان صبحى إلى بيراميدز قال إسلام الشاطر: "من حق كل لاعب أن يختار وجهته لكن ما يؤخذ على رمضان أنه كان يجب أن يكون صريحا مع الأهلى ويتحدث بالمنطق والعقل كأن يقول عندى عرض مادى أكثر من الأهلى، وأبلغته أنا فى مقابلة معه أن يخبر الإدارة بأن عرض بيراميدز أفضل ماديا"، مضيفا "أنا لا أعلم المستقبل والماضى يقول إن من خرجوا من الأهلى لأى سبب ندموا على الرحيل وعضوا الأنامل ولم يعودوا إلى القلعة الحمراء مرة أخرى على الرغم من تاريخهم الكبير فالنادى الأهلى يحتفظ بمبادئة على مختلف الرؤساء والإدارات ومن يبيع الأهلى لن يعود مرة أخرى".

وعلق إسلام الشاطر على قرار إيقاف برنامج زملكاوى على قناة الزمالك، قائلك: "أنا غير متابع لقناة الزمالك لكن بما أن المجلس الأعلى للإعلام أصدر قراره بإيقافها إذن هناك أشياء وتجاوزات حدثت وليس فى الفترة الحالية فقط، لكن من زمان ونحن نرد فى الأهلى بأسلوب وطريقة يليقان بالأهلى".

لقراءة حوار إسلام الشاطر كاملا عبر سوبر كورة .. من هنا

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة