وزيرة الهجرة بمؤتمر مصر تستطيع: مشاركة علماء مصر بالخارج تدعم تحقيق نهضة صناعية كبرى |صورحزب "المصريين" ينظم ندوة للتوعية بمناهضة العنف ضد المرأة "الواقع والتحديات"..غدًاالأزهر يدين محاولة إرهابي صهيوني إحراق كنيسة بالقدس.. ويأسف لصمت المجتمع الدولي"الأعلى للإعلام" يفحص شكوى "المصرية للاتصالات" ضد الإعلامي "أسامة كمال"الإسماعيلى يهزم المقاصة بثلاثية وديًاصدمة جماهير «برشلونة» بسبب «ميسى»إسبانيا تمنح نادال لقب الدون.. وتوقعات بتأجيل بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالتسجيلات سلاح المقاولون العرب قبل مواجهة النجم الساحلي«مصيلحي» يعدد فوائد وديتي طائرة الأهلي أمام الاتحاد وسموحةريـال مدريد يعبر عقبة إشبيلية الصعبة بهدف «أبيض»طلائع الجيش يواجه الأهلي في نهائي كأس مصر بثنائي هجوميأرقام مان سيتي × فولهام: رقم قياسي لسترلينج مع استمرار انتصارات السيتيزنأرقام ريال مدريد × إشبيلية: هدف عكسي نادر يعيد الملكي لطريق الانتصاراتالشوط الأول: الأهلي (0)-(0) طلائع الجيش.. نهائي كأس مصرغدا.. مسابقة سينما الغد تواصل عروضها بـ "حنة ورد" و"الحرفي" و"الحياة على الهامش"غدا.. عرض الفيلم الوثائقي "عاش يا كابتن" في مهرجان القاهرةغدا.. "الحياة حلوة" و" ثمانية ونصف" لفيلليني بمهرجان القاهرةغدا.. عرض الوثائقي اللبناني "تحت السموات والأرض" بمهرجان القاهرةشاهد.. بوستر جديد لفيلم we can Be Heroesأسامة عبدالفتاح: مهرجان القاهرة السينمائي بداية للمواهب الجديدة

صور.. الإسماعيلى يتعاقد مع الأنجولى ارى بابل ويشكر التعاون السعودى

   -  

نجح مجلس إدارة الإسماعيلى بشكل رسمى فى خطف الأنجولى الهداف أرى بابل، وذلك بعد توصية من قبل لجنة التعاقدات، حيث بذل مسئولو النادي جهودا كبيرة لإنجاز هذه الصفقة وضم أحد أبرز نجوم القارة السمراء فى الوقت الراهن.

وحضر اللاعب صباح اليوم، حيث كان فى استقباله المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى ، المشرف العام على قطاع الكرة لتوقيع العقود وإنهاء الرتوش الأخيرة بالصفقة.

ويتطلع مسئولو الإسماعيلى لضم لاعبين من العيار الثقيل ومن أصحاب الخبرات الكبيرة فى القارة السمراء ، من أجل العودة للمنافسه وحصد الألقاب واسعاد الجماهير الكبيرة.

وتوج النجم الأنجولى الذى ولد فى الثالث من مارس عام 1994 بلقب بطولة الدوري مرتين وكأس أنجولا وكأس السوبر المحلي مرة لكل منهما ، حيث يجيد اللعب في ثلاثة مراكز هم الجناح الأيمن والأيسر والمهاجم الصريح.

بابل قضى مسيرته في أنجولا ضمن صفوف فريق بريميرو دي أوجوستو “أول أغسطس “قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي، وهذا الانتقال جاء بعد تألقه اللافت رفقة الفريق الأنجولي.

بدأ بابل مسيرته مع فريقه بريميرو دي أوجوستو في 2012 وشارك مع الفريق الأول في ثلاث مباريات لم يسجل خلالهم أي هدف وفي العام الذى تلاه ارتفعت عدد مشاركاته إلى 13 مباراة بواقع 657 دقيقة لكنه لم يهز شباك المنافسين إلى أن جاء التألق الكبير لبابل في عام 2014 إذ أنه في 29 مباراة سجل 14 هدفا في كل البطولات ، وفى عام 2015 سجل 11 هدفا في 21 لقاء، قبل أن يسجل 12 هدفا في 24 مباراة في 2016.

وتتوجه إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان بخالص الشكر لرئيس مجلس إدارة وأعضاء مجلس إداره نادي التعاون السعودي علي تسهيلها للمفاوضات في اطار العلاقات الطيبه ما بين الناديين.

222

33
44
0565edb6-8def-4767-860f-167e10c1151e
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة