بيومي فؤاد وشيرين وشريف الدسوقي يبدأون تصوير "الشنطة"فيديو.. أحمد جمال يروّج لأغنيته الجديدة "النهاية"تامر حسني يفتتح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي غداًأين ذهب السؤال: لماذا تأخرنا وتقدم غيرنا؟!إطلالات لا تُنسى من مهرجان القاهرة السينمائي في دوراته السابقةصور.. حلقة "عيد جواز" من عرض "اللوكاندة""السجائر المهربة" تقتنص 3.5% من حجم سوق الدخان في مصرمصر للطيران تشارك في اجتماعات الاتحاد العربي للنقل الجويالحماية المدنية تسيطر على حريق مصنع العاشر بـ 20 سيارة إطفاءتعاون مشترك بين "الصحة" والجامعة الأمريكية لمواجهة الزيادة السكانيةتحريز مضبوطات في حملة على الصيدليات ومخازن الأدوية بأسيوطفحص 203 آلاف تلميذ ابتدائي لعلاج أمراض سوء التغذية بالمنياالقباج: برنامج فرصة يستهدف تحسين حياة ثلاث فئات من السيدات المعيلاتتعطل سيارة وزيرة التضامن على الطريق الدولي الساحليالحكومة: 10 مليار جنيه مرحلة أولى لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرىتشكيل الزمالك - جنش وروقا وأوناجم أساسيون.. وطلائع الجيش بالقوة الضاربةمدرب أستون فيلا: كنا نستحق الفوز على وست هام وليس الخسارةخبر في الجول - الزمالك يحدد ملعبيه للموسم الجديد من الدوري المصري 2020-2021الأهلي يكشف لـ في الجول ملعبيه خلال الموسم الجديد 2020-2021مباشر كأس مصر - الزمالك (0) - (0) طلائع الجيش.. جنش يتصدى لتسديدة عمرو جمال

السكة الحديد تُعلن التأخيرات المتوقعة بقطارات اليوم

   -  
قطار- أرشيفية

 أعلنت هيئة السكة الحديد عن التأخيرات والتهدئات المتوقعة، اليوم الخميس ، 29 أكتوبر 2020، نظرًا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.

أولًا: خط القاهرة/ الإسكندرية:

متوسط تأخيرات القطارات مدة ٤٥ دقيقة

ثانيًا: خط القاهرة/ السد العالي:

متوسط تأخيرات القطارات كالآتي:
- القاهرة/ أسيوط مدة ٤٥ دقيقة
- أسيوط/ أسوان مدة ٣٠ دقيقة

ثالثًا: خط بنها/ بور سعيد:

متوسط تأخيرات القطارات مدة ٤٥ دقيقة

رابعًا: خط طنطا/ المنصورة/ دمياط:

متوسط تأخيرات القطارات مدة ٢٠ دقيقة

خامسًا: خط قليوب/ شبين القناطر/ الزقايق/ المنصورة:

متوسط تأخيرات القطارات مدة ٣٥ دقيقة

 
 وتعتذر الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بسبب التهدئات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات، وتحديث نظم الإشارات، وتهيب الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات، بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة