ما الاضطراب ثنائي القطب عند الرجال والنساء والأطفالزيادة الوزن المبكرة عند الأطفال مرتبطة بخلل جينى فى إفراز هرمون الجوعالندوة الشهرية لمجلة الكواكب تكرم الفنانة لبلبلة وتحتفل بعيد ميلادهاإسبانيا تحيى تراثها الأندلسى بترميم قصر الحمراء بتكلفة 131 ألف يوروكامل الوزير يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين شركة الستوم والسكة الحديدوزارة الصحة: 361 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و13 حالة وفاةالنائب العام: رأيت بنفسي عبارات تحذف سريعًا من مواقع التواصل خشية أن تلتقطها «وحدة الرصد»وزير الشباب: مصلحة الوطن تعلو أي أزمات.. فيديوالمجلس الأعلى للإعلام: نسعى لإخفاء أعمال الشغب من الملاعب (فيديو)نيفادا تصادق على فوز بايدن بالانتخابات في الولاية"رحلة الهروب من الحرب".. إثيوبيون يروون معاناتهم في طريق اللجوء (فيديو)ترامب يشارك في احتفالات عيد الشكرجوتيريش يعرب عن قلقه بشأن الوضع في تيجراي ويحث القادة على حماية المدنيينقادة الاتحاد الأوروبي يستهدفون الاتفاق على خفض الانبعاثات الغازية بنسبة 55% بحلول 2030غارات إسرائيلية على منطقة جبل المانع جنوب القنيطرة في سورياالسعودية: الاعتداءات الحوثية تستهدف عصب الاقتصاد العالميتأجيل جلسات عرض الأدلة في محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبلالجيش الأذربيجاني يدخل مقاطعة مجاورة لقره باغ بعد انسحاب القوات الأرمينيةإعلام رسمي: إسرائيل تقصف مواقع تابعة للجيش السوري في دمشق والقنيطرةأبطال أوروبا.. مانشستر يونايتد يكتسح بلدية إسطنبول برباعية

محافظ جنوب سيناء يتفقد جامعة الملك سلمان ومتحف شرم الشيخ قبل افتتاحهما

   -  
الانتهاء من اللمسات النهائية لجامعة الملك سلمان ومتحف شرم الشيخ ..استعدادا الافتتاح

انتهت محافظة جنوب سيناء من وضع اللمسات النهائية والجمالية لجامعة لفرع جامعة الملك سلمان ومتحف شرم الشيخ الدولي استعدادا لافتتاحهما.

وقام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مساء أمس، بجولة تفقدية بميدان جامعة الملك سلمان الدولية بحى النور، وكذلك متحف شرم الشيخ لمتابعة إنهاء كافة الأعمال واللمسات النهائية استعدادا للافتتاح خلال الساعات القادمة، وستكون الجامعة بفروعها الثلاث بمدن راس سدر وطور سيناء وشرم الشيخ إحدى قلاع العلم على أرض المحافظة والتى من شأنها تغيير الخريطة التنموية بجنوب سيناء، وكذا متحف شرم الشيح الذي يعد إضافة قوية للتنوع السياحى الذي تتميز به المحافظة، وسيسهم بشكل كبير في انعاش السياحة الثقافية بمدينة السلام.

كما التقى المحافظ بعدد من طلاب المدارس المتطوعين والمرشحين للمشاركة في حفل الإفتتاح، حيث تم إجراء بروفة الافتتاح.

رافق المحافظ خلال الجولة المهندسة ايناس سمير نائب المحافظ، واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,030
  • تعافي
    99,174
  • وفيات
    6,234
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,710,364
  • تعافي
    32,680,486
  • وفيات
    1,178,008
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة