الجريمة في 24 ساعة| ترحيل "سفاح الجيزة" لسجن الاستئناف.. وسر اختفاء طالبة المنيامفاجأة خلال ساعات.. سعد الصغير يشوق جمهوره بأغنية جديدة عن النادي الأهليشاهد.. أحدث ظهور لـ ريهام سعيد من آخر جلسة تصويرأحمد بتشان يحقق 5 ملايين مشاهدة بـ فيك العبر .. فيديومحطات في حياة نعمت شفيق.. تُعرف في بريطانيا باسم "مينوش"التعليم توجه بتعقيم المدارس المخصصة للجان الانتخابات بعد انتهاء التصويتتعزيزات أمنية بمحيط اللجان لتأمين ثان أيام جولة إعادة المرحلة الأولىطفل يشترى شقة لأسرته بعد التشرد فى شوارع أمريكا .. اعرف قصة كفاحهحيل بسيطة لإنقاص وزنك من غير دايت.." منهم الطعام الحار والتنفس بعمق "معلومات تهمك للتعامل مع مهمات الكهرباء للحفاظ على سلامتك.. تعرف عليهاأسعار اللحوم البلدى اليوم.. السجق يبدأ من 110جنيها للكيلواقتصاد مصر وتقرير صندوق النقد فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"انتخابات الإعادة واشتراطات البناء.. أبرز قضايا على طاولة التوك شوالإبراشى: بدأت إجراءات تسكين 130 أسرة بالأسمرات برعاية مستقبل وطناعرف مصير شخص انتحل صفة موظف بالشهر العقارى للاستيلاء على أموال المواطنينتعرف على أعراض وأسباب تقرحات الفمفعاليات اليوم.. توقيع كتب وحفل موسيقى واستمرار معارض الكتاب فى الأوبراالإماراتية بدور القاسمي أول امرأة عربية ترأس الاتحاد الدولي للناشرينأنا جزار في الملاعب.. أحمد عيد عبد الملك يكشف انتماءات عائلته الكرويةشاعر سيناوى نجا من الموت وفقد والده و6 من أقاربه بمجزرة الروضة.. اعرف ماذا يقول

أندية الممتاز ترفض دوري المجموعتين

   -  
عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة

 رفضت أندية الدوري الممتاز فكرة تطبيق دوري المجموعتين خلال الموسم المقبل من المسابقة المحلية.

 أبلغ مسئولو الأندية اتحاد الكرة أن دوري المجموعتين يضعف المسابقة بشكل كبير ويؤثر أيضًا في الجوانب التسويقية بالسلب مما يضر بمصالح الأندية.

 عقدت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا مع مدربي فرق أندية الدوري الممتاز، في حضور السيد عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد، ومحمد فضل، والدكتور أحمد عبدالله، عضوي اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد، ووليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وذلك للنقاش حول مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 20-2021.

 وأكد السيد عمرو الجنايني للحضور حرص الاتحاد المصري على مصالح الأندية المصرية والتشاور

معها فيما تستهدفه من المشاركة في الدوري الممتاز، وأشار رئيس الاتحاد المصري إلى أن اللجنة الخماسية لم تتوانَ منذ تسلمها المهمة في ترسيخ هذه القاعدة.

 كما أثنى الجنايني على عمل إدارة المسابقات، بقيادة المهندس حسام الزناتي، فيما حرص رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد على الاستماع لمندوبي الأندية في المشاكل التي تواجهها وعدم قصر الاجتماع على الدوري الممتاز فقط.

 وصرح محمد فضل، أن الاجتماع يؤصل لقاعدة أن إدارة مسابقة الدوري الممتاز حق للأندية المشاركة فيها، ومن ثم لن يطبق

أي نظام إلا بموافقة الأندية ويراعي مصالحها، ويأتي في إطار الاستعداد لإنشاء رابطة الأندية المقرر إدارتها للمسابقة.

 من جهته استعرض المهندس حسام الزناتي، مدير المسابقات بالاتحاد، التصورات الخاصة بشكل المسابقة في الموسم الجديد، ورأي الأندية فيها، استعدادًا للاستقرار على تصور عام يحظى بموافقة الأندية ويراعي مصالحها ومصالح المسابقة والكرة المصرية.

 وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم دعوة أندية القسم الممتاز للاجتماع مرة أخرى خلال الأيام المقبلة لإقرار المقترحات المتفق حولها لتتضمنها شروط المسابقة، حيث تم في الاجتماع طرح عدد من المقترحات التي من شأنها تحقق العدالة بين الفرق، خصوصًا فيما يتعلق بعدم السماح للاعبين المعارين باللعب أمام أنديتها، وهو مبدأ يخل بتكافؤ الفرص، كما سيتم مناقشة السبل التي تحدد ترتيب المسابقة في مواجهة أي ظروف طارئة، وهو أمر لم تتضمنه اللوائح.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة