اعرف مصير شخص انتحل صفة موظف بالشهر العقارى للاستيلاء على أموال المواطنينتعرف على أعراض وأسباب تقرحات الفمفعاليات اليوم.. توقيع كتب وحفل موسيقى واستمرار معارض الكتاب فى الأوبراالإماراتية بدور القاسمي أول امرأة عربية ترأس الاتحاد الدولي للناشرينأنا جزار في الملاعب.. أحمد عيد عبد الملك يكشف انتماءات عائلته الكرويةشاعر سيناوى نجا من الموت وفقد والده و6 من أقاربه بمجزرة الروضة.. اعرف ماذا يقولاليوم.. افتتاح المهرجان الثاني للأراجوز في بيت السناريتعرف على كيفية تجديد الترخيص السنوي للمطاعم السياحية في 7 خطواتطريقة اقتراض 1.5 مليون جنيه من البنوك بضمان تحويل الراتب فقطحالة واحدة في التقديم الإلكتروني للوحدات السكنية تمنع قبول الطلب"الصحة العالمية" تحذر من جائحة قادمة قد تهدد البشر: بكتيريا مقاومةصورة من بطاقة سارية.. 5 خطوات لاشتراك عمال الصيد في التأميناتالزمالك يؤجل حسم مصير عبد السلام بسبب نهائي أفريقيا أمام الأهلىالإنتاج الحربى يواجه الجونة استعدادًا للموسم الجديد.. اليوممواجهات قوية في الجولة الـ 10 بدورى محترفى اليدهبة القدسي: وزير الخارجية الجديد يواجه ملفات عديدة.. فيديوالمؤشر نيكي يرتفع 1.47% في بداية التعامل بطوكيوإيرادات الفيلم الكوميدى The War With Grandpa تتخطى الـ 24 مليون دولارالمركز الثقافى الفرنسيسكانى يبدأ مؤتمر "التعليم المسيحى" الجمعة المقبلجهات تشن حملات على صناعة الأعلاف واللقاحات للتأكد من المطروح.. اعرفها

التشكيل المتوقع لمباراة التعاون والقادسية في الدوري السعودي

   -  
التعاون والقادسية

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بنظيره فريق القادسية اليوم الخميس علي استاد الامير سعود بن جلوي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ويحتل التعاون المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، بينما يحتل نادى القادسية المركز التاسع برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة التعاون و القادسية

:

تقام مباراة التعاون و القادسية

في تمام الساعة 6:50 بتوقيت مصر، 7:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية ، 8:50 بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون و القادسية

:

تذاع مباراة التعاون و القادسية

بشكل حصري عبر قناة السعودية الرياضية
"ksa sports 1 HD" بصوت المعلق جعفر الصليح.

من المتوقع أن يبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي التعاون المباراة بالتشكيل الاتى :

حراسة المرمى: حسين شيعان.

خط الدفاع: ابراهيم الزبيدي، حسن كادش، أحمد عسيري، ياسين برناوي.

خط الوسط : ساندرو مانويل، ريان الموسي، فيصل درويش ، عبدالله الجوعي، ميتشيل ديوك.

خط الهجوم :تاوامبا.

تشكيل القادسية المتوقع :

حراسة المرمى : فيصل مسرحي.

خط الدفاع : حمد اليامي، خليفة الدوسري، ريس وليامز، عادل المولد.

خط الوسط : ادسون دا كوزا، حسن أبو شرارة، ميهاي بورديانو، ستانلى اوهاتشي، كارلوس اندريا.

خط الهجوم : دانيلو أسبيريا.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة