مشروع قانون أمام الكونجرس لوضع "الإخوان" على قائمة الإرهاب"النهار" تعتذر عن حلقة صيد الحيوانات لريهام سعيد وترفعها من جميع منصات القناةالداخلية تضبط 10 الآف قرص مخدر بقيمة 800 ألف جنيهأمن المنافذ يضبط 4 قضايا متنوعة خلال 24 ساعةالقبض على هارب من 14 حكما قضائيا بغرامات 2 مليون جنيه فى الزيتونسقوط أخطر عصابتين بالاسكندرية في مداهمات أمنيةالتأديبية تبرئ رئيس القطاع القانونى بـ"سيجوارت" للمواسير من المخالفات المالية4 عمليات إرهابية وجهت لمتهمى "خلية ميكروباص حلوان".. بعد تحديد جلسة الطعنتعرف على جهود الأمن الاقتصادي بالداخلية خلال 24 ساعةالنيابة تصرح بدفن جثث ضحايا عقار محرم بك المنهار فى الإسكندريةسقوط لصوص سرقوا أموال من مالك مزرعة دواجن بالاسماعيليةسقوط سائق بحوزته 27 ألف قطعة مستلزمات طبية منتهية الصلاحية بالساحل"صحة القليوبية" تطلق الحملة القومية لتنظيم الأسرة تحت شعار "من حقك تنظمى"محافظ المنيا يبحث مع رئيس هيئة تنشيط السياحة خطط الترويج للمناطق الأثريةمحافظ أسيوط : السكرتير المساعد يترأس لجنة لتسعير أراضى أملاك الدولةمحافظ المنيا يقود حملة لمتابعة مواعيد غلق المحلات والمطاعم والمقاهىتحرير 70 محضر ومخالفة متنوعة خلال شهر نوفمبر بمدينة الزينية بالأقصرالقبض على 6 بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات فى الإسماعيليةمحافظ المنيا : إعداد دراسة شاملة للتخلص الآمن من مخلفات المصانعإصابة شابين فى حادث انقلاب دراجة نارية أعلى كوبرى بقنا‎

عاجل.. مصدر بالشرطة الفرنسية: قطع رأس امرأة في هجوم نيس

   -  
من مكان حادث الطعن في مدينة نيس

أفادت قناة "سكاي نيوز عربية" في نبأ عاجل، نقلا عن مصدر بالشرطة الفرنسية حديثه عن قطع رأس امرأة في هجوم نيس.

وارتفعت حصيلة هجوم الطعن في مدينة شمال شرقي فرنسا، الخميس، إلى 3 قتلى وإصابة عدد آخر بجروح، فيما وصفت السلطات المحلية الحادث بـ"الهجوم الإرهابي".

وأضافت قناة سكاي نيوز بأن الهجوم وقع داخل كنيسة نوتردام في مدينة نيس جنوبي فرنسا.

وكانت السلطات الفرنسية قالت في حصيلة سابقة، إن شخصا قتل وأصيب آخرون من جراء عمليات طعن متزامنة قرب كنيسة في المدينة، لتذكر في وقت لاحق أن الحصيلة بلغت اثنين ثم 3 قتلى.

وأطلقت قوات الأمن الفرنسية النار على المهاجم، مما أدى إلى إصابته بجروح، ونقل إلى المستشفى إلى تلقي العلاج.

ويمثل هذا التطور علامة فارقة، فقد تتعرف السلطات على دوافع الشخص، بخلاف غالبية الأشخاص الذين نفذوا هجمات سابقة وقتلوا بعيدها.

ووصف رئيس بلدية نيس ما حدث في الكنيسة بـ"الهجوم الإرهابي".

وقالت "سكاي نيوز" إن قوات الأمن الفرنسية ضربت طوقا أمنيا حول مكان الحادث، هو ما تقوم به عادة في أعقاب وقوع العمليات الإرهابية.

وأوضحت، أن الإجراء يأتي خشية وجود متواطئين معهم أو بحثا عن متفجرات قد تكون موجودة في المكان، حيث انتشرت قوات كبيرة في المكان بما فيها فرق مختصة عن المتفجرات وكلاب بوليسية.

ويأتي هذا الحادث في سياق استنفار أمني كبير في فرنسا، عقب قطع رأس أستاذ قرب باريس في وقت سابق من أكتوبر الجاري.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة