رئيس البنك الزراعي يبحث تعزيز التعاون في مشروعات التنمية مع محافظ المنياتسريحات وقصات بسيطة وسهلة التنفيذ للشعر الخفيف تظهره أكثر كثافة.. صورالسكة الحديد تعلن تأخيرات قطارات اليوم"الأرصاد" تحذر من انخفاض الرؤية الأفقية.. وتراجع فى درجات الحرارةأفضل المكملات الغذائية لكبار السن: 4 فيتامينات ومعادن هامة احرص عليهاعاجل.. الأمن يحدد 6 من المشاركين في فيديو "الكلب" المسيء لـ شيكابالارئيس وزراء كرواتيا في العزل المنزلي بعد إصابة زوجته بكوروناعاجل.. مصرع 3 وإصابة 11 في انقلاب ميكروباص بصحراوي أسوانإحباط محاولة لتهريب 100 حقنة لعلاج خشونة المفاصل في مطار القاهرةتعيين عزالدين سكرتيرا لمدينة الطور ومروان رئيسا لـ"الجبيل" بجنوب سيناءس وج.. كل ما تريدين معرفته عن المشاكل الصحية للمهبلالصبر مفتاح الفرج.. اعرف علاقة الصبر بهرمون السيترونين فى جسمكانخفاض أسعار البلطى المزارع والجمبرى الجامبو والكابوريا اليوم بسوق العبورأرخص طقم ذهب فى مصر بـ2100 جنيه وحلق بـ700 جنيه لأول مرة.. تعرف على التفاصيلأخبار السوشيال ميديا .. الأهلاوية وصلوا العالمية يتصدر تويتر.. أوباما وحازم إمام يدعمان شيكابالاالجبلاية يجرى مراسم الجمعية العمومية الطارئة لمناقشة تعديلات اللائحة.. اليومعضو اتحاد الكرة يخضع لمسحة كورونا ثانية خلال أياممواعيد مباريات اليوم الأحد 29-11-2020 والقنوات الناقلةسماع مرافعة دفاع 12 متهما بتكوين جماعة إرهابية تعتنق أفكار القاعدة.. اليومالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى دار السلام دون إصابات

التعليم لـ"الطلاب": لو درجة حراراتك عالية اقعد في البيت

   -  
اجراءات احترازية مشددة داخل المدارس لمنع انتقال عدوي كورونا

قال مصدر بوزارة التربية والتعليم، إن توجيهات صدرت للمديريات التعليمية في محافظات الجمهورية، وأرسلت للمدارس، بالتنبيه على الطلاب في عدة إجراءات إرشادية يتوجب تطبيقها فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بعد الإعلان عن إصابة 49 فردا داخل المنظومة التعليمية بالفيروس، منذ بداية الدراسة في 17 أكتوبر وحتى الآن.

وأشار المصدر لـ"الوطن"، أنه تم التنبيه وفقا لطلب قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان، إذا شعر الطالب أو الموظف أو المدرس بأعراض تنفسية أو ارتفاع بدرجة الحرارة بسيطة يفضل أن يبقى بالمنزل حتى زوال الأعراض.

وتابع: "وإذا بدأت الأعراض تسوء يتوجه الطالب مع ولي الأمر إلى أقرب مستشفى، ويقوم ولي الأمر بإبلاغ مسؤول الاتصال بالمدرسة، وإذا ثبت إصابته بكورونا يدخل في عزل منزلي، يستكمل مدته كاملة، وإذا كان مخالط لحالة "كورونا"، يجب البقاء بالمنزل لمدة أسبوعين، ويخطر ولي الأمر المدرسة".

ونصحت الوزارة الطلاب بغسل اليد بالماء والصابون لمدة لا تقل عن 20 ثانية، ويجب تجنب لمس الوجه والعينين باليد خارج المنزل. 

وزير التربية والتعليم: 49 إصابة فقط من بين 25 مليون في المدارس

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه مساء أمس وزير التربية والتعليم، تطبيق كل الإجراءات الاحترازية للمنظومة التعليمية، قائلًا: "بالأرقام والعلم وفيه إجراءات احترازية غير مسبوقة على الأرض، وعندنا 14 محافظة ضخمة صفر إصابات، ومجموع الإصابات بكورونا 49 إصابة فقط من 25 مليونا في المدارس، وتقارير وزيرة الصحة أثبتت وجود أقل النسب في الإصابات على مستوى العالم بين أفراد المنظومة التعليمية وفي مصر".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة