«عزل العجمى»: تعافي 29 مصاب من فيروس كورونامحافظ أسوان يأمر بالبدء في رصف طريق السادات و رفع كفاءة العديد من الطرقتداول 24 سفينة بموانئ بورسعيد اليوم«الحكومة»: 2021 عام عرض إصلاحات الحماية الاجتماعية على المجتمع الدولي«بطريرك الإسكندرية للروم» يزور أسقفية نيانزا الكينية.. ويرسم شماس جديد (صور)افتتاح قاعة المؤتمرات بكلية الزراعة بجامعة جنوب الواديفنان تشكيلي يمني: أقيم في مصر منذ 5 سنوات.. ولم أشعر بالغربة على الإطلاقمحافظ المنيا يتابع جاهزية المنظومة الصحية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا«تكافؤ الفرص» ببئر العبد تنظم ندوة «معا ضد العنف والتنمر للمرأة»محافظ الشرقية يوجه بتكثيف الضربات المتلاحقة للمتعدين على الأراضى الزراعيةوحيد حامد: لم أخش تهديدات المتطرفين.. وجماعة الإخوان تاريخها بالأساس مبني على الدمالمخرج شريف البنداري: "وحيد حامد واعي وفاهم كل تفاصيل الصناعة"بسبب خصومة ثأرية.. مصرع شخصين وإصابة آخر بالرصاص في مشاجرة بسوهاجالتعاون الدولي والتضامن تحددان 2021 عام لعرض جهود الحماية الاجتماعية"صحة المنوفية" تنفي إخلاء "عزل الباجور" من المرضى لتوقف الأكسجين"التنظيم والإدارة" يقيم الاحتياجات التدريبية للعاملين باتحاد كرة القدمجيلبرتو لـ في الجول: جوزيه كان يرى مباراة الزمالك سهلة لهذا السبب.. ضده نكون مثل نسر الأهليتستهدف 1000 مسجد وكنيسة.. مياه أسيوط تطلق مبادرة لتركيب القطع الموفرةلتخفيف المعاناة عن المواطنين.. محافظ أسوان يوجه بالبدء في رصف طريق السادات.. شاهدلها جذور فرعونية جسدتها نقوش المعابد.. لعبة التحطيب ملاعبها الموالد والأفراح.. شاهد

حملات مكثفة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرور

   -  
عززت، اليوم الخميس الإدارة العامة لمرور القاهرة من تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها. 

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

وشنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة