زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب مقاطعة «سومطرة الشمالية» بإندونيسياغرق سيدة أجنبية الجنسية في شاطئ بالغردقةخبير تغذية يتحدث عن أفضل وقت لتناول الإفطارالمشروبات المحلاة بالسكر تهدّدك بهذا المرض الخطيرالسكة الحديد تحذر من إشعال النيران بالقرب من القضبان: «قد تسبب كوارث»حملة لإزالة التعديات على النيل وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية (صور)غلق 5 محلات ومركز دروس خصوصية ومطعم في حملة ببورسعيدبقسيمة أو «عقد عرفي».. تفاصيل حصول الابنة على منحة الزواج من التأميناتإصابة 3 اشخاص في تصادم بسوهاج«المشدد 15 سنة».. تفاصيل تعدى عاطلين على سائق توكتوك بـ«مطواة»التحفظ على 16 طن أسمدة محظور تداولها في سوهاج«من الاستديو».. عمرو دياب ونادر حمدي يستعدان لأغنية جديدةخبير اقتصادي: زيارة السيسي لفرنسا تؤكد ثقل مصر ودورها المحوريالاحتلال :الفصائل الفلسطينية أطلقت 90 صاروخا باتجاه إسرائيل أمس«شركات السياحة»: نستبعد استقبال السعودية حجاجا من الخارج هذا العامالسماح بخروج حارس مرمي سيراميكا بعد تعرضه لحادث انقلاب سيارة بالبحر الاحمراليوم.. بدء معسكر منتخب اليد بالغردقة استعدادا لأوليمبياد طوكيوتوريد 10650 طن قمح محلي لصوامع إسنا وأرمنت جنوبي الأقصربين الشك في سلوكها وإرغامها على الزواج.. أب يقتل ابنته القاصر بالحوامديةتوصيلة الموت.. سائق توك توك ينهي حياة شاب في الحوامدية

لاحتواء الوباء.. تونس تحظر التجول ليلًا وتعلق الدراسة ودخول دور العبادة

   -  
فيروس كورونا

تونس - (د ب أ):

أعلنت تونس فجر اليوم الخميس عن حظر تجوال ليلي في كافة أنحاء البلاد، وتعليق الدروس، كما فرضت قيودا على حركة التنقل بين الولايات، للحد من الانتشار السريع لفيروس كورونا.

وأعلنت الحكومة عن حزمة من القرارات عقب اجتماع شمل وزراء وأعضاء لجنة مكافحة كورونا، في ظل الزيادة السريعة في عدد المصابين والوفيات جراء الفيروس.

وقررت الحكومة تعليق الدروس في المدارس حتى يوم الثامن من نوفمبر، وإيقاف الدروس الحضورية في الجامعات لمدة أسبوعين، ومنع كافة التظاهرات، بدءا من يوم غد الجمعة وحتى 15 نوفمبر.

كما حظرت الحكومة التجمعات التي تتجاوز أربعة أشخاص في الأماكن العمومية باستثناء وسائل النقل، ومنع التنقل بين الولايات إلا للحالات الاستثنائية، وتعليق الصلاة في المساجد والفضاءات الدينية حتى منتصف نوفمبر، وغلق المطاعم والمقاهي منذ الساعة الرابعة عصرا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة