السكة الحديد تحذر من إشعال النيران بالقرب من القضبان: «قد تسبب كوارث»حملة لإزالة التعديات على النيل وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية (صور)غلق 5 محلات ومركز دروس خصوصية ومطعم في حملة ببورسعيدبقسيمة أو «عقد عرفي».. تفاصيل حصول الابنة على منحة الزواج من التأميناتإصابة 3 اشخاص في تصادم بسوهاج«المشدد 15 سنة».. تفاصيل تعدى عاطلين على سائق توكتوك بـ«مطواة»التحفظ على 16 طن أسمدة محظور تداولها في سوهاج«من الاستديو».. عمرو دياب ونادر حمدي يستعدان لأغنية جديدةخبير اقتصادي: زيارة السيسي لفرنسا تؤكد ثقل مصر ودورها المحوريالاحتلال :الفصائل الفلسطينية أطلقت 90 صاروخا باتجاه إسرائيل أمس«شركات السياحة»: نستبعد استقبال السعودية حجاجا من الخارج هذا العامالسماح بخروج حارس مرمي سيراميكا بعد تعرضه لحادث انقلاب سيارة بالبحر الاحمراليوم.. بدء معسكر منتخب اليد بالغردقة استعدادا لأوليمبياد طوكيوتوريد 10650 طن قمح محلي لصوامع إسنا وأرمنت جنوبي الأقصربين الشك في سلوكها وإرغامها على الزواج.. أب يقتل ابنته القاصر بالحوامديةتوصيلة الموت.. سائق توك توك ينهي حياة شاب في الحوامديةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةانتشال جثة غريق بنهر النيل في الصفالأرصاد: طقس حار نهارا ونشاط للرياح واضطراب البحر الأحمر (صور)لجنة لبحث أزمة تسرب المياه بشوارع عزبة «قمص» في بني سويف

اتحاد الكرة يستقر على إقامة نهائى الكأس 29 نوفمبر و 30 للدوري الجديد

   -  
حدد  مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني على يوم 29 نوفمبر المقبل موعدا لمباراة نهائى كأس مصر الذى سيتم استئنافه عقب مباراتى المنتخب أمام توجو يومىّ 14 و17 نوفمبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022.

كما حددت اللجنة يوم 30 نوفمبر المقبل موعدا لانطلاق الدورى الجديد موسم 2020 -2021 ، على أن يبدأ الاهلى والزمالك مشوارهما فى الدورى الجديد أول ديسمبر حال تأهلهما لنهائى كأس مصر الذى سيقام يوم 29 نوفمبر.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد فترة القيد الأولى إلى 11 نوفمبر المقبل بدلا من 4 نوفمبر ، وذلك بناء على رغبة جميع الأندية الحاضرة لاجتماع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد و مندوبي أندية الدوري الممتاز الذي عقد اليوم.

فى سياق مغاير، أرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا للفيفا يخطره فيه بتفاصيل خارطة الطريق التى تتضمن الجمعية العمومية لتعديل اللائحة وموعد فتح باب الترشيح والانتخابات، وذكر اتحاد الكرة فى خطابه، أنه سيعقد اجتماع الجمعية العمومية لتعديل اللائحة يوم 10 نوفمبر، وفتح باب الترشيح يوم 15 من نفس الشهر، وينتظر اتحاد الكرة رد الفيفا بالموافقة ومنح الضوء الأخضر لتسويق اللائحة وإرسالها إلى الأندية قبل عقد اجتماع الجمعية العمومية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة