بين الشهد والدموع.. 4 أحداث رياضية زلزلت الكرة المصرية والعالمية في نوفمبربعد إصابته بكورونا.. مسحة طبية لـ بكار الزمالك قبل انضمامه لمنتخب مصر لليدجماهير الزمالك تدعم أبو جبل قبل نصف نهائي كأس مصرسلبية مسحة منتخب مصر لليد وانطلاق معسكر الإعداد لكأس العالممدرب الزمالك السابق: قلت لـ موسيماني لا يمكنك الخسارة مع الأهليبيراميدز يعلن قائمته الأفريقيةمحمد صلاح على رأس قائمة المرشحين للتشكيل المثالي في أوروبا 2020شاهد .. توقعات الجماهير لمباراتي الأهلى والزمالك فى كأس مصرأبطال وبطلات مصر يكتسحون التصنيف العالمى للإسكواشدوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة ليفربول ضد أياكس والقناة الناقلةغسلوا 15مليون جنيه في العقارات.. ضبط 5 تجار مخدرات في مرسى مطروحضبط ترسانة أسلحة خرطوش داخل سيارة ميكروباص بمحور الضبعةضبط فتاة تدير صفحة لترويج الأعمال المنافية للآداب في الإسكندرية15 ديسمبر.. الحُكم على 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4"تحت ستار معرض سيارات.. مكتب المكافحة يضبط عصابة تصنيع الحشيش في القاهرةصور| يوم الوفاء والإنجاز.. رئيس مجلس الدولة: 3 آلاف قاض ينظرون قضايا 100 مليون مواطن بكفاءةانتحلا صفة أطباء.. حيلة عصابة تتزعمها سيدة للاستيلاء على ملايين الجنيهات من البنوكالنيابة تبدأ التحقيق مع سلمى الشيمي بسبب "سيشن سقارة"التليفزيون المصري يستعرض افتتاح وحدة لعلاج العنف ضد المرأة بقصر العينىأسعار الذهب في مصر تصعد لأول مرة خلال 5 أيام.. والجرام يرتفع 6 جنيهات

"قومي المرأة" بكفر الشيخ ينظم ندوة عن أهمية المشاركة الانتخابية

-  
ندوة عن دور عن أهمية المشاركة في الانتخابات ودور البرلماني لقومي المرأة بكفر الشيخ 

نظّم فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة كفر الشيخ ندوة عن أهمية مشاركة المرأة في انتخابات مجلس النواب، برعاية اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، ودكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، واشراف الدكتورة جاكلين بشرى مقرر مناوب فرع كفرالشيخ.

حاضر فيها الدكتور خالد مجاهد، رئيس قسم تنظيم المجتمع بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ، موضحًا دور النائب البرلماني والفرق بين أعضاء مجلس النواب والشيوخ وأعضاء المجالس الشعبية المحلية، وأهمية مشاركة المرأة، مؤكدًا أن صوت كل من له حق التصويت في الانتخابات أمانة وشهادة يجب ممارستها والحفاظ عليها، والاختيار العاقل والمدروس لصالح الوطن.

وحضر الندوة من أعضاء الفرع ماجدة عمر، وعفاف الجمل، وسعيدة كامل، وإيمان بشت، والدكتورة هالة نصر، والدكتورة هبة عبدالحميد، واستهدفت الندوة 28 من الرائدات الريفيات بالمحافظة.

وكان نظّم فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، الاثنين الماضي، حملات توعية نهارية وليلية للحث على المشاركة في انتخابات المرحلة الثانية لمجلس النواب، برعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، واشراف الدكتورة جاكلين بشرى مقرر مناوب فرع كفرالشيخ.

وتمكن فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ من توعية 949 سيدة بأهمية دور المرأة في الإدلاء بصوتها ومشاركتها في انتخابات مجلس النواب 2020، وحث باقي أفراد الأسرة على المشاركة في الانتخابات، من خلال لقاءات تم فيها التواصل بأفراد ومجموعات صغيرة وتم ذلك من خلال عضوات الفرع والرائدات الريفيات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة