رئيس «المصارف العربية» يعلن دعمه لجهود البنك المركزي العراقي الإصلاحيةنجاد البرعي: إخلاء سبيل 3 موظفين بالمبادرة المصرية للحقوق الشخصيةتجديد حبس المتهم بطعن 6 أشخاص بينهم طبيب وموظف بطوخ 15 يومًامصدر أمني: تنفيذ قرار إخلاء سبيل موظفي المبادرة المصرية جارٍ من المديرية التابعين لهاعمومية الفتوي والتشريع: فسخ عقد بناء «معاهد تعليمية» لعدم الالتزام بشروط التعاقدالضحايا أشلاء والناجون مازالوا في العراء.. مشاهد مؤلمة من مأساة انهيار «عقار محرم بك»بعد موسم الـ39 دقيقة.. صالح جمعة ينشد العودة للحياة مع كليوباترارئيس الزمالك: وزير الرياضة زارنا لتسهيل إدارة شئون الناديملكة الريد كاربت.. من هي صاحبة الإطلالة الأجمل بافتتاح القاهرة السينمائي؟إيرادات الأربعاء.. "الصندوق الأسود" الأول و"خان تيولا" في المركز الثانيرد فعل دنيا سمير غانم بعد إصابة زوجها بـ"كورونا"إليسا تحتفل باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة: الناس دي أقوى منا بكتيرإسلام إبراهيم: "مالها البدلة ولا عشان أنا اللي لابسها؟"مخرج "حد الطار" يوضح معنى اسم الفيلم في "القاهرة السينمائي"المدير الفنى لكوكاكولا: الفوز على المريخ معنوى.. ونطمح فى المنافسة بقوةوزير الرياضة يزور نادي الزمالك.. ما السبب؟أول "قعدة" بعد رحيل مرتضى.. لجنة الكرة بنادي الزمالك تجتمع بـ باتشيكوبعد أنباء مفاوضات الأهلي.. زيزو نجم الزمالك يثير الجدل من جديدنتائج القسم الثاني.. النصر يضرب شبين بثلاثية.. وبلدية المحلة يفوز على الرجاءسمير عثمان عن مستوى إبراهيم نورالدين: حظه وحش.. صور

تطهير خزانات المياه في مدارس شمال سيناء

   -  
تطهير حزانات المدارس

تقوم مديرية الصحة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء بتطهير خزانات المياه في مختلف المدارس على مستوي الإدارات الصحية الستة، وذلك بناء على توجيهات اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

وأكد الدكتور طارق شوكة، وكيل مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، أن المديرية تقوم بتطهير وتعقيم خزانات المدارس لضمان جودة مياه الشرب التي يتم تقديمها للطلاب، حيث تقوم فرق من الإدارات الصحية بتطهير خزانات مياه المدارس على مستوي المحافظة، وإجراء التحاليل الكيمائية والبيولوجية للمياه للتأكد من مطابقتها للمواصفات الصحية.

أضاف شوكة، أن تطهير خزانات المدارس واخذ عينات من المياه يتم بصورة شهرية، طبقا للبروتوكول الموقع بين المديرية ومديرية التربية والتعليم بشمال سيناء للحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,030
  • تعافي
    99,174
  • وفيات
    6,234
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,710,364
  • تعافي
    32,680,486
  • وفيات
    1,178,008
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة