وزير الكهرباء: شعور المواطن بدقة الفاتورة ساهم فى رفع نسب التحصيلالزراعة تعلن طرح محصول الطماطم من 8 مناطق لزيادة المعروض وتقليل الأسعاركيف تحل محافظة الجيزة مشاكل مياه الشرب بأوسيم ومنشأة القناطر؟بعد إصابته بفيروس كورونا ... حسن شاكوش يطمئن جمهوره .. فيديوعيد ميلاد محمد رجب .. تعرف على عمرهبإطلالة جذابة ... هاجر أحمد تخطف قلوب جمهورها في أحدث ظهور .. شاهدإنبي: لم نفاوض صالح جمعة وأحمد الشيخ .. ولم نفرط في كريم فؤاد للأهليهاني سعيد ينفي مفاوضات بيراميدز مع فايلر وكارتيرونكيف كان منزل مارادونا في آخر لحظاته قبل الوفاة .. فيديودراسة : عقار "إيفرمكتين" المضاد للفطريات قلل أعراض فيروس كورونامرضى كورونا الذين لديهم أجسام مضادة يمكن تطعيمهم باللقاح.. اعرف التفاصيلالأطعمة السوداء روشتك للحماية من الأمراض.. العنب والتوت الأسود الأبرز2500 دولار لمن يشاهد 25 فيلما عن الكريسماس.. اعرف التفاصيلإزاى تلبسى "الجامبسوت" بطريقة مميزة.. خطوات بسيطة لإطلالة أنيقةالمؤشر نيكى ينخفض 0.42% فى بداية التعامل فى طوكيوتصنيع السيارات الكهربائية بمصر يقود الدولة لنهضة صناعية فى أفريقياانخفاض صادرات النفط لدول أوابك بالربع الثالث 2020 لـ2 مليون برميل يومياصدر حديثا.. "أقنعة كوفيد: حوارية نهر حياة وإنسان وجود" لـ عبد الرحمن بسيسوافتتاح معرضى "بلد المحبوب" و"حكاوى القهاوى" لـ سماء يحيى بأتيليه القاهرةتمثال نصفي للخديوي.. متحف العاصمة الإدارية يستقبل قطعا أثرية مهمة

رغم التنازل عن المحضر.. حجز المتهمين في واقعة ضرب مسن: حق المجتمع

-  
المسن المعتدي عليه في المنوفية

أكدت مصادر أمنية وقضائية، أن نيابة تلا بمحافظة المنوفية، أمرت بحجز المتهمين في واقعة اعتداء 4 شباب على رجل مُسن على ذمة التحريات، كما أمرت بضبط المتهم الثالث في القضية وهو شقيق المتهم الرئيسي قي الواقعة، على الرغم من تنازل المعتدي عليه عن القضية أمام النيابة.

وأوضحت المصادر لـ"الوطن"، أن قرار حجز النيابة للمتهمين لا يتعارض مع تنازل المعتدي عليه عن القضية، لأن المعتدي عليه تنازل عن حقه في الواقعة ولكن يتبقي حق المجتمع لعدم تكرار تلك النوع من الوقائع، إذ طلبت النيابة التحريات عما قام به المتهمين من أعمال بلطجة وحمل أسلحة بيضاء.

وكان تنازل الرجل المُسن عن المحضر الذي حرره ضد المعتدين عليه، وأكد محسن إبراهيم نجل إبراهيم أبوسالم المُسن المعتدي عليه، أن والده تنازل علي المحضر أثناء التحقيقات معه في النيابة احترامًا للجيرة وحفاظا على العلاقات بين الأسر وخوفا على مستقبل الشباب.

وأضاف نجل المُسن المعتدي عليه لـ"الوطن"، أنه سيتم محو صفحة الماضي وإغلاق القضية بعد تدخل عدد كبير من الأقارب وأبناء تلا، حفاظا على العلاقات بين العائلتين.

وتمكنت وحدة مباحث تلا بمديرية أمن المنوفية، بقيادة الرائد أحمد الشافعي رئيس المباحث، من ضبط المتهمان الرئيسيان في واقعة اعتداء 4 شباب علي مسن وسحله في أحد شوارع مدينة تلا بمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبدالله جلال مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية، يفيد بالقبض على المتهمان الرئيسيان وهما "ش.م.ع"، و "أ.ا.ا" المتهمان في واقعة الاعتداء على مسن في مدينة تلا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تجرد 4 شباب من الإنسانية، وتعدوا على رجل مسن، وسحلوه في شوارع مدينة تلا بمحافظة المنوفية، بسبب خلافات سابقة بينهما؛ إذ تربصوا له أمام منزله، واعتدوا عليه وأسقطوه أرضا، وتناوبوا على ضربه.

ويظهر في الفيديو، اعتداء 4 شباب على المسن، وإسقاطه على الأرض وضربه بطريقة مبرحة أثارت غضب الجميع.

عقب تداول الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي، طالب النشطاء بالقبض على المتهمين وتحويلهم للقضاء، للتحقيق معهم.

وحرر المسن ويدعى إبراهيم عبدالحميد أبو سالم، موظف بالمعاش، محضرًا في قسم شرطة تلا، حمل رقم 13072 جنح تلا، اتهم فيه 4 شباب بالاعتداء عليه وضربه وسحله على الأرض .

ونشر محسن إبراهيم، نجل الرجل المسن، فيديوهات من إحدي كاميرات المراقبة في الشارع، التي وثقت الحادث، وظهر فيه المتهم الرئيسي ويدعى "ش.ع.م"، ينزل من سيارته مترجلا، ثم وقف ينتظر المجني عليه، وسرعات ما حدثت المشادة، واستعان بـ3 آخرين، واعتدى على الأول.

وأكد "محسن" أن والده كان يسير في اتجاهه للمنزل، وفجأة ظهر له عدد من الشباب، اعتدوا عليه، قائلا: "عيب لما نضرب حد كبير كدا مبقاش فيه تربية"، مضيفا أن المشكلة تعود لفترة كبيرة بسبب خلافات بين المتهم ووالده علي قطعة أرض زراعية .

وأضاف نجل الرجل المسن، لـ"الوطن"، أن المتهمين كانوا يمكسون بيدهم أسلحة بيضاء، تتمثل في "سنجة ومطواه" ورفعوها عليه، مؤكدا أنهم أعدوا للاعتداء عليه، بدليل انتظارهم له في الشارع امام المنزل، وهو ما وثقته كاميرات المراقبة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة